أشهر الألعاب الرومانسية للزوجين

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 نوفمبر 2022
أشهر الألعاب الرومانسية للزوجين

إن قضاء الكثير من الوقت الجيد مع الزوج هو شيء يحبه الجميع. كل ما نفكر فيه هو مشاهدة فيلم معًا أو الذهاب لتناول العشاء على ضوء الشموع. لكن يمكن لبعض الألعاب الممتعة والرومانسية للأزواج للعبها. ستقربك هذه الألعاب الزوجية وتزرع مشاعر التقارب والتواصل. وخاصة إذا كنت شخصًا يحب إقامة علاقة زوجية مع شريكه بطرق إبداعية، فهذا بالتأكيد يناسبك. تحقق من أفضل الألعاب الرومانسية الممتعة للأزواج.

ألعاب جديدة وممتعة للأزواج

لعبة لم أفعل من أي وقت مضى

من السهل جدًا لعب هذه اللعبة، اكتب "مطلقًا" على جانب واحد و "لدي" على الجانب الآخر من الورق أو الورق المقوى. أبدا هذه اللعبة بطرح الأسئلة على شريكك. إذا قاموا بهذا الإجراء فعليهم اختيار الورق المقوى "لدي" وإذا لم يفعلوا ذلك، فقم بإظهار "أبدًا". على سبيل المثال، يمكن أن تكون الأسئلة مثل هذه ، "لم يسبق لي أن اتصلت بحبيبي السابق" ، " لم يسبق لي أن تناولت البيتزا في منتصف الليل" ، وغيرها الكثير من الأسئلة المحرجة.

تزيين الغرفة الخاص بك

ستكون هذه واحدة من أكثر الألعاب السحرية للأزواج. سوف تتغذى علاقتك حيث ستحاول تصميم ديكور يناسب كليهما.

21 سؤالاً

هل تعرف كل شيء عن شريك حياتك، لذا فإن إحدى الألعاب التي يلعبها الأزواج لجعل الرابطة أقوى هي لعبة "21 سؤالاً" المشهورة جدًا. اكتب 21 سؤالًا تريد أن يطرحها عليك شريكك أو يمكنك الكتابة لطرحها. سيطرح كلا الشريكين أسئلة على بعضهما البعض وستعرف المزيد عن زوجتك.

مطاردة رومانسية

إنه مثل لعب Treasure Hunt بطريقة رومانسية. قم بإنشاء أدلة مع ملاحظات الحب اللطيفة للعثور على الوجهة النهائية التي خططت لها لهم. يمكن أن يكون إعدادًا مريحًا لموعد العشاء أو الشيء المفضل لديهم.

التحديق في عيون بعضنا البعض

يمكن تحويلها إلى واحدة من أكثر الألعاب رومانسية للأزواج. انظر في عيون بعضكما البعض والشخص الذي ينظر بعيدًا أولاً سيخسر اللعبة. الآن يمكنك أن تطلب منهم القيام بأي شيء. ستعيد هذه اللعبة العلاقة الحميمة.

لعبة أفعل هذا أو ذاك

هذه لعبة رائعة للأزواج الذين بدأوا للتو في العيش معًا. سوف تتعرف على بعضكما البعض أكثر. فيما يلي أمثلة على الأسئلة التي يمكنك طرحها، مطاعم على جانب الطريق أم مطاعم فاخرة، شواطئ أم جبال، معانقة شديدة أم قبلة سريعة،

لعبة تحدي الغناء

إذا كنت ترغب في لعب ألعاب خفيفة، فهذه اللعبة مناسبة لك، قم بغناء أغنية وسيبدأ شريكك في غناء آخر كلمة غنتها. إنهم يعرفون بالفعل مهاراتك في الغناء، لكن كلاكما سيضحك جيدًا معًا.

لعبة الصورة

خذ الصور الرومانسية من الإنترنت والصقها على كل جوانب صندوق مكعب. العب بها مثل النرد ويتعين على شريكك أن يفعل ما تظهره الصورة. يمكن أن يكون عناقاً أو قبلات أو حضناً. لذا أليست هي واحدة من أفضل الألعاب المخصصة للأزواج للعبها.

ترسم بعضها البعض في الحب

قم بطلاء أجساد بعضكما البعض بطلاء قابل للغسل بسهولة أو شراب الشوكولاتة أو ربما كريمة مخفوقة. الآن الاستحمام معا.

تمثيل مشهد من فيلم مفضل

قم بإضافة التوابل إلى حياتك  المعتادة. أعد تمثيل المشاهد من فيلمك الرومانسي المفضل مع شريك حياتك. ستكون واحدة من أفضل الألعاب الرومانسية للأزواج للعب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار