في عيد ميلادها: زوج فوز الشطي يفاجئها بحفل مبهر والفنانة الكويتية تعلق

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 أكتوبر 2020 آخر تحديث: الخميس، 22 أكتوبر 2020
في عيد ميلادها: زوج فوز الشطي يفاجئها بحفل مبهر والفنانة الكويتية تعلق
مقالات ذات صلة
مهند الحمدي غاضب ويهدد باللجوء للقضاء: وهذا ما أزعج خطيبته في عيد الحب
هاني سعد يفاجئ درة في أول عيد ميلاد لها بعد الزواج: وهكذا ردت
حفل عيد ميلاد زوج جومانا مراد يورط نجوم الفن مع الجمهور لهذا السبب

فاجأ رجل الأعمال القطري، أحمد، زوجته الفنانة فوز الشطي، بحفل مبهر للاحتفال بعيد ميلادها، ونشرت الفنانة الكويتية فيديو للحفل أظهر مظاهر الترف التي لفتت الأنظار وأبهرت متابعيها.

ونشرت الفنانة الكويتية الفيديو الذي كشف عن تفاصيل الحفل، إلى جانب صورة تجمعها بزوجها معلقة عليها: "حبيبي اللي مفاجئني الله لا يحرمني منك".

أبناء فوز الشطي

كانت النجمة الكويتية فوز الشطي، أعلنت عن حملها بطريقة رومانسية دافئة، حيث أشعلت منصات السوشيال ميديا بعد أن كشفت الخبر بمنشور لها عبر حسابها على "سناب شات".

فقد نشرت فوز الشطي صورة هدية يبدو أنها تلقتها من زوجها، وهي عبارة عن باقة من الفاكهة مزينة بقشرة ثمرة بطيخ محفوراً عليها شكل امرأة حامل، ومكتوباً عليها بالإنجليزية "سأكون أماً"، لتنهال عليها التهاني من محبيها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

زوج فوز الشطي

احتفلت فوز الشطي - 36 عاماً - في شهر ديسمبر الماضي بزواجها إلى رجل أعمال قطري، حيث ظهرت معه في بعض اللقطات من خلال حفل الزفاف، ثم من احتفالهما بشهر العسل، لكنهما تجنبا بعدها الظهور بكثرة عبر السوشيال ميديا رافضين التحول لثنائي من ثنائيات المشاهير في الخليج مثل غيرهم من النجوم المتزوجين.

فوز الشطي

دخلت عالم الأضواء من خلال مشاركنتها في برنامج المواهب الغنائية "نجوم على الطريق" في عام 1996، وبعدها كانت بصدد المشاركة في الموسم الثالث من "ستار أكاديمي" لكنها أعلنت انسحابها فجأة وانطلقت بأغنية منفردة تحت عنوان "أي شي".

بعدها أطلقت فوز الشطي العديد من الأغنيات الناجحة، قبل أن تنطلق إلى عالم التمثيل الذي حققت من خلاله الكثير من النجاحات، ومن أشهر أعمالها "الوزيرة"، و "حب في الهايد بارك"، و "امرأة تبحث عن المغفرة"، و "كحل أسود قلب أبيض غالية"، و "صوف تحت حرير نادية"، و "محطة إنتظار حصة".

قضية غسيل أموال المشاهير

فوز الشطي، إحدى المشاهير المتورطين في قضية غسيل الأموال، حيث كانت النيابة تلقت بلاغات بشأن تضخم الحسابات البنكية لبعض مشاهير  السوشيال ميديا من بينهم الفنانة فوز الشطي والفاشينيستا نهى نبيل، ولهذا قررت التحقيق معهما بالإضافة لأسماء أخرى.

وكانت النيابة أعلنت خلال الأيام الماضية عن تكوين لجنة سُباعية من خبراء حسابيين بهدف التدقيق في حسابات المتهمين بغسيل أموالهم وتتبع حركة المبالغ في حسابات المتهمين في قضايا غسيل الأموال من الشركات والمشاهير على مواقع التواصل، استنادا إلى أقوالهم في النيابة العامة.

وكشف مصدر لجريدة القبس الكويتية، عن أن  هذه اللجنة تسعى لإنجاز التقرير تمهيداً لتسليمه إلى النيابة العامة بالقضية التي شغلت الرأي العام الكويتي.

وقال المصدر إن النيابة استعانت بهذه اللجنة عبر مأمورية للتدقيق وإبداء إفادتها في كل ما يتعلق بحسابات المتهمين في قضايا غسل الأموال، حتى يكون الملف مكتملا في حال إحالته إلى المحكمة، ويقوم عمل هذه اللجنة على التأكد من تفاصيل أهمها مطابقة الفواتير مع أرصدة المشتبه بهم، ومدى تناسبها مع طبيعة نشاطهم، وأقوالهم التي أدلوا بها في التحقيقات.