ماجد المهندس يفاجئ أحلام في عيد ميلادها والأخيرة تعلق

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 فبراير 2023
ماجد المهندس يفاجئ أحلام في عيد ميلادها والأخيرة تعلق

احتفل أمس الفنان ماجد المهندس بعيد ميلاد الفنانة الإماراتية أحلام داخل كواليس العرض المباشر للحلقة الخامسة من برنامج "سعودي آيدول"، حيث أهداها باقة من الورود الحمراء.

ماجد المهندس يحتفل بعيد ميلاد الفنانة أحلام

فاجأ الفنان ماجد المهندس لزميلته الفنان الأحلام بباقة من الورود وهدية خلال البث المباشر للحلقة الخامسة من برنامج Saudi Idol، وجهت أحلام كلمات شكر لزميها قائلة: ”هديتي هي أنت ومحبتكم شكرا ماجد عمري“. ليرد ماجد المهندس قائلا: ”مش قليل بحقك أم فاهد، كل عام وأنت بخير ونجاح وصحة وسلامة“.

لتكتب أحلام عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات "تويتر"، تغريدة علقت فيها على متسابقي برنامج سعودي آيدول: "المشتركون كل أسبوع يتألقون وتنصقل موهبتهم أكثر، أتمنى لهم التوفيق من كل قلبي"، وذلك بسبب مغادرة سعد الكلثم وذكرى الهادي، المنافسة بين المتسابقين الآخرين، لذلك بقى 6 مواهب في العروض المباشرة المقبلة.

مفاجاة ماجد المهندس للفنانة أحلام في عيد ميلادها

مغادرة سعد الكلثم برنامج سعودي آيدل في الحلقة الخامسة

وتصدر اسم سعد الكلثم عبر موقع التدوينات "تويتر"، عقب مغادرته الحلقة المباشرة الخامسة، حيث كتب على حسابه الشخصي قائلاً: "الحمد لله تجربة جداً جميلة وسمحت لي بالدخول لساحة الفن من أوسع الأبواب شكرا لكل من دعم كل من صوت كل من قال كلمة حلوة ،شكرا لفريق #سعودي_ايدل على هذه الجهود الجبارة انتهت قصتي مع سعودي آيدل وبدت قصتي في الساحة الفنية وبإذن الله يُسَطَّر اسمي في تاريخ الفن ،أحبكم".

تعليقات المتابعين على خروج سعد كلثم

وعلق المتابعون على تغريدة كلثم حيث كتب أحدهم: "كلنا ندري أن سعد الكلثم يستاهل يوصل للنهائي وينافس على اللقب لكن التصويت ظلمه ولا والله إنه أفضل من أغلب الموجودين الحين بالمنافسة اللي يعرفه من أول بيعرف قد ايش متمكن وعنده الكثير“، وكتب أخر: "سعد الكلثم يخرب على نفسه ، بداية البرنامج كان مفحِر الدنيا لكن صار في نزول للآن زي همس بداياتهم أفضل عكس عبدالعزيز مانع مستواه في صعود ما شاء الله“.

كما جاءت التعليقات الأخرى: “ما شفت سعد الكلثم بس يقولون غنى عطشان سعد ما يعرف يختار أغاني تناسب صوته ! الأسبوعان الماضية كان في خطر ممكن الثالثة ثابتة ". وكتب شخص أخر ”يحزن سعد الكلثم وذكرى طلعوا من سعودي آيدول يليتهم طلعوا غيرهم والله زعلت عليهم“، و“قلبي معورني على سعد الكلثم من أحلى الأصوات بس يلا آخرتها اللقب هياخدو واحد وأتمنى همس فكري.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار