قبعات دلو أنيقة لإطلالة رائعة مستوحاة من التسعينات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 يناير 2021 آخر تحديث: الخميس، 07 يناير 2021
قبعات دلو أنيقة لإطلالة رائعة مستوحاة من التسعينات
مقالات ذات صلة
موضة اكسسوارات الشتاء المميزة
تعرفي على أفضل أنواع القفازات الجلدية
Tiffany & Co تطلق تشكيلة ATLAS X الجديدة

حان الوقت لإخراج القبعات من خزانة ملابسك لإضفاء مزيد من الأناقة و المظهر العملي على التناوب.

شوهدت قبعات الدلو "bucket Hats" على مدارج عروض أزياء ربيع وصيف 2020 لبيتر بيلوتو ومارك جاكوبس وفندي وغيرهم ولا يظهر اتجاه القبعات المستوحاة من التسعينات أي علامات على التباطؤ على الإطلاق.

سواء كنتِ تبحثين عن حماية شعرك ووجهك من أضرار أشعة الشمس أو إخفاء شعر اليوم الثالث هذا من قضاء كل وقتك في العزل أو حتى حماية نفسك من قطرات Covid-19 الفيروسية بقدر ما تستطيعين.

مع هذه القبعات العشر، ضعي علامة على جميع النقاط المذكورة أعلاه لضمان استمرار الرحلة خلال عام 2021 بأناقة.

قبعة دلو من نسيج قطني مصبوغ من إيزابيل مارانت

قبعة دلو من نسيج قطني مصبوغ إيزابيل مارانت

اضيفي لمسة من الأناقة إلى مظهرك مع قبعة دلو "Haley" المستوحاة من Milky Way من إيزابيل مارانت Isabel Marant والتي تم تصنيعها من نسيج قطني ناعم وتأتي بتأثير  ألوان الـTie-dye الذي تتناسب تماماً مع صيحات موسم SS20. 

قبعة دلو من قطن جيسون من ميزون ميشيل

قبعة دلو من قطن جيسون من ميزون ميشيلدار القبعات الباريسية ميزون ميشيل Maison Michel متخصصة في أغطية الرأس منذ عام 1936، لذا ثقي بنا عندما نقول إنهم لن يخيبوا ظنك أبداً عندما يتعلق الأمر بالقبعات، قبعة الدلو Bucket Hat هذه، مصنوعة بخبرة في إيطاليا من نسيج قطني طويل متين، كما أنها مبطنة لتوفير الراحة، مع التأكد من أنها تتناسب بشكل جيد مع جميع قصات الشعر والحفاظ على أمواج الصيف الممتلئة، في الغالب، سليمة. 

قبعة من القش ذات لونين مزينين بحبيبات Grosgrain من Sensi Studio

قبعة من القش ذات لونين مزينين بحبيبات Grosgrain من Sensi Studio

 يحظى Sensi Studio باحترام خاص للفن التقليدي الذي يتم حمله من خلال كل عنصر تم إصداره بواسطة الملصق، قبعة الدلو المصنوعة من القش هذه ليست استثناءً. 
إنه مصنوع من قبل حرفيين إكوادوريين باستخدام تقنيات تقليدية، ثم يتم ضغطه في شكل دلو قبل نسج شريط أسود من الحبوب الكبيرة من خلال الحافة لتعزيز الأناقة.

قبعة من الكتان المصبوغ بالرباط من Frederikke

قبعة من الكتان المصبوغ بالرباط من Frederikkeتتميز قبعة Faithfull The Brand 'Frederikke' المصنوعة من الكتان بحافة مرنة كبيرة الحجم ونمط صبغة tie-dye، ستحمي شعرك ووجهك بشكل فعال من أضرار أشعة الشمس، مع إضفاء لمسة لونية على ملابسك الصيفية. 

قبعة دلو من الساتان مزينة باللؤلؤ من سواروفسكي "مالوري" من جينيفر بير

 قبعة دلو من الساتان مزينة باللؤلؤ من سواروفسكي "مالوري" من جينيفر بير

مستوحاة من أسلوب التسعينات الشهير، صنعت قبعة "مالوري" من تصميم جينيفر بير Jennifer Behr من الساتان شديد اللمعان، مع البطانة القطنية ولآلئ سواروفسكي Swarovski المزخرفة يدوياً لإضفاء مزيد من التألق.