قصة السيجارة التي أنهى حلمي بكر بسببها زواجه من خالة فنانة شهيرة

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 أبريل 2021
قصة السيجارة التي أنهى حلمي بكر بسببها زواجه من خالة فنانة شهيرة

كشف الموسيقار حلمي بكر، عن زواجه من خالة الفنانة دنيا عبد العزيز، لمدة قصيرة، ساردًا قصة إنهاء زواجه منها والتي وقعت بسبب حبها للتدخين.

قصة زواج حلمي بكر من خالة دنيا عبد العزيز

أوضح حلمي بكر في لقاء تليفزيوني، أنه التقى بخالة دنيا عبد العزيز وتدعى "نانا"، في أحد التجمعات، وعندما رآها للمرة الأولى وجدها تدخن سيجارة، فأخذها من يدها دون سابق معرفة بينهما وأطفأها.

وعندما نظرت إليه السيدة في استغراب، أخبرها أنه يكره المرأة المدخنة، واصفًا إياها بأنها كانت شديدة الجمال، مشيرًا إلى أن اللقاء بينهما تكرر وفعل نفس الموقف مجددًا.

ورطة تسببت في زواجها من حلمي بكر

كشف حلمي بكر، أنه بعد مدة من اللقاء الأخير بينه وبين "نانا" خالة دنيا عبد العزيز، وقعت في ورطة خارج مصر وكانت ترغب في العودة إليها، ولكنها لم تكن لتتمكن من العودة دون أن تتزوج من شخص مصري.

أضاف الموسيقار الشهير، أنه تلقى اتصالا هاتفيا ذات ليلة من والدة دنيا عبد العزيز، تطلب فيه منه أن يتزوج شقيقتها حتى تعود إلى مصر، وأوضحت له أن سبب اتصالها به هو خوف شقيقتها من أن تتزوج أي شخص فيرفض تطليقها بعد ذلك، خاصة أنها سيدة جميلة جدًا، لذلك فقد وضعت ثقتها فيه وطلبت الزواج منه شخصيًا.

استغرب حلمي بكر في البداية، خاصة أنه لم يجمعهما موقفًا رومانسيًا، ولم يخف انبهاره بجمالها، فوافق على الفور، وسافر إلى مكان تواجدها وتزوجها بالفعل، مشيرًا إلى أنها سجدت شكرًا لله بمجرد أن وطأت قدميها أرض القاهرة.

وتم الزواج في عرس عائلي حضره الأقارب والمقربين فقط.

دنيا عبد العزيز ترقص في فرح خالتها على حلمي بكر

سيجارة تنهي زواج حلمي بكر من خالة دنيا عبد العزيز

قال حلمي بكر إنه تزوج "نانا" خالة دنيا عبد العزيز، لمدة قصيرة لم تتجاوز الستة أسابيع، وبعد شهر ونصف من زواجهما، كان حلمي عائدًا من خارج المنزل، ليجد رائحة السجائر فيه، وبمجرد النظر إلى الطاولة المجاورة للفراش، وجد سيجارة مشتعلة، فانتهى الزواج على الفور.

معلومات عن حلمي بكر

حلمي بكر هو ملحن مصري، من مواليد 6 ديسمبر 1937 ​​​​​​ لحن حوالي 1500 لحنًا موسيقيًا، لكبار المطربين العرب مثل ليلى مراد ووردة الجزائرية ونجاة الصغيرة ومحمد الحلو وعلي الحجار ومدحت صالح، كما قدم نحو 48 مسرحية غنائية أشهرها: "سيدتي الجميلة" و"حواديت" و"موسيقى في الحي الشرقي"، واكتشف العديد من المواهب الصوتية المصرية ولحن الكثير من الأغاني الناجحة، من اشهرها "الحلم العربي".

نشأة حلمي بكر

ولد حلمي عيد محمد بكر في حي حدائق القبة بمدينة القاهرة، لأب عاشق للفن ويجيد العزف على آلة الناي، لذلك قام جده الأكبر عمدة إحدى القرى بطرده من القرية فحضر إلى القاهرة ومارس بعض الأعمال الحرة.

بدأ حياته المهنية عقب تخرجه من المعهد العالي للموسيقى العربية كمدرس للموسيقى العربية بإحدى المدارس الحكومية، إلا أنه استقال منها بسبب الروتين ثم التحق بالقوات المسلحة لقضاء المدة العسكرية المحددة له.

و أثناء وجوده بالجيش حضرت الفنانة وردة الجزائرية لإحياء حفل غنائي للقوات المسلحة، وكان بكر مشهورًا في كتيبته العسكرية بعشقه للموسيقى، وعندما استمعت وردة إلى بعض ألحانه أعجبت بها كثيراً وقررت تقديمه إلى الأستاذ محمد حسن الشجاعي مدير الإذاعة المصرية آنذاك.

ولحن حلمي بكر أغنية "كل عام وأنتم بخير" التي أعطاها له الشجاعي، وسُجلت هذه الأغنية في الإذاعة بصوت المطرب عبد اللطيف التلباني حيث حققت نجاحًا كبيرًا، ثم قام بعد ذلك بتلحين أغنية "لا يا عيوني" للمطرب ماهر العطار، ومن وقتها لمع اسم حلمي بكر كملحن وتوالت عليه العديد من الأعمال الفنية.

دنيا عبد العزيز

على صعيد آخر تشارك الفنانة دنيا عبد العزيز في موسم رمضان 2021 بمسلسل "اللي مالوش كبير" من بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وخالد الصاوي وإيمان السيد ودينا فؤاد وعايدة رياض وعدد من الفنانين، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

ويعرض مسلسل "اللي مالوش كبير" حصريًا عبر قناة واحدة وهي قناة CBC في تمام الساعة 9 مساءً.

وفاة والدة دنيا عبد العزيز

ومرت دنيا عبد العزيز خلال الفترة الماضية بصدمة نفسية قوية، مع فقدان والدتها في شهر أبريل 2020، حيث كانت تعتبرها صديقتها المقربة، وكانت متعلقة بها بصورة كبيرة، ولا زالت تعبر عن افتقادها لها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار