القصة الكاملة لسرقة جوري بكر في المطار وموقفها من المتهم

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 نوفمبر 2023
القصة الكاملة لسرقة جوري بكر في المطار وموقفها من المتهم

سرقة جوري بكر، تصدرت الجملة ترند محرك البحث غوغل، خلال الساعات الأخيرة، بعد تقدم الفنانة المصرية ببلاغ للشرطة، أفادت فيه فقدانها لبعض المتعلقات الشخصية داخل صالة 1 بمطار القاهرة، أثناء عودتها من شرم الشيخ.

سرقة جوري بكر

أفادت التقارير أن جوري بكر الشهيرة باسم وداد في جعفر العمدة، اكتشفت فقدان متعلقاتها الشخصية الموجودة في حقيبة يد تبلغ قيمتها ما يزيد على ربع مليون جنيه مصري، أثناء تواجدها مع زوجها ورضيعها، في صالة 1 بمطار القاهرة، بعد عودتها من شرم الشيخ متوجهة إلى محل إقامتها بالقاهرة.

توجهت جوري بكر ببلاغ فوري إلى جهات التحقيق التي انتقلت إلى مكان الواقعة، وبتفريغ الكاميرا والتحقيق، تم اكتشاف هوية السارق، ثم تم القبض على المتهم وبحوزته الحقيبة.

سارق جوري بكر

ألقت الشرطة القبض على المتهم، الذي تبين أنه سائق خاص، يعمل في إحدى الشركات التابعة لمطار القاهرة الجوي، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

وبإعادة المسروقات تم التأكد من محتويات الحقيبة التي كان يوجد بها عقد ذهبي مرصع بالأحجار الكريمة وملابس شخصية ومكواة بخار للشعر غالية الثمن وجهاز إرضاع صغير خاص بابنها وملابس داخلية خاصة، ونظارات شمس من ماركات عالمية وعدد من قطع المجوهرات الثمينة.

تعليق جوري بكر

في رد فعل غير متوقع، قررت جوري بكر أن تعفو عن السائق السارق الذي تم القبض عليه، مؤكدة أنها لن تتخذ ضد أي إجراء قانوني بعد إعادة مقتنياتها.

وقالت جوري بكر في تصريح لموقع القاهرة 24 "عفا الله عمّا سلف"، لتتنازل عن القضية رقم 18357 لسنة 2023 جنح النزهة، ويتم إخلاء سبيل السارق بضمان محل إقامته.

سرقة حساب جوري بكر

هذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها جوري بكر للسرقة، إذ تعرضت لسرقة حسابها عبر تطبيق إنستغرام في يونيو الماضي، وقالت في تصريحات عن هذه الواقعة: "دي واحدة مش محترمة الله أعلم مين أو واحد مش محترم الله أعلم مين، فجأة مش عارفة أدخل الأكاونت بتاعي عمالة أدخل الباسوورد كذا مرة، لحد ما بالعافية افتكرت الباسورد دخلت لقيت كل دا نازل عندي على الإنستجرام، حسابي تعرض للاختراق وزوجي تفاجأ بطلبات صداقة كتير جداً فدخلت لاقيت الستوري والحاجات دي نزلت".

وتعرض حساب جوري بكر للاختراق، ونشر السارق ستوري تفيد انفصالها عن زوجها بعد إعلان زواجهما بفترة قصيرة للغاية، وقالت جوري متابعة تصريحاتها حول سرقة الحساب: "دا في كمان رسايل طلبات متابعة جت لجوزي وهو مش عارف كمية الفولو دي جت له إزاي من كل البنات، وفي حد منزل الأكاونت بتاعه وقايلين إنه دا أكونت طليق جوري بكر".

ورداً على تلك الشائعات نشرت جوري بكر صورة تجمعها بزوجها على إثر الضجة التي أثارتها تلك الشائعة، وشاركتها جوري عبر خاصية ستوري حسابها بإنستغرام، وكتبت في التعليق عليها: "ربي يحفظنا ويخليك ليا"، كما أرفقت رسالتها برمز تعبيري على شكل قلب أحمر.

القصة الكاملة لسرقة جوري بكر في المطار وموقفها من المتهم

يذكر أن جوري بكر تفاعلت مؤخراً مع أحداث غزة ورفضت الاحتفال بعيد ميلادها بسبب تصاعد الأحداث المأساوية في القطاع، وقالت معلقة: "بكرة عيد ميلادي وأتمنى إن محدش يعمل لي منشن في الاستوري لصورة أو فيديو، أشكركم من قلبي".

شاهدي أيضاً: جوري بكر ترد على شائعات طلاقها: متعمدة ومقصودة

اعتذرت جوري عن الاحتفال بعيد ميلادها وكتبت: "عشان بس محدش يزعل مني وللأسف مش حابة احتفل بيه السنة دي، للأسف إحنا الفترة دي يدوبك عايشين وبنشتغل وبناكل عيش، وللأسف مفيش في إيد أي حد حاجة يعملها غير أنه قلوبنا معكم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار