قصي خولي ينشر بالفيديو تفاصيل مكالمة هاتفية مع ابنه ويذيب قلوب محبيه

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 يونيو 2020
قصي خولي ينشر بالفيديو تفاصيل مكالمة هاتفية مع ابنه ويذيب قلوب محبيه
مقالات ذات صلة
بسبب صورة: نور عمرو دياب تتعرض لحملة من السخرية
دكتورة خلود تخطف القلوب بفيديو ظهرت فيه بإطلالة متطابقة مع توائمها
شام الذهبي تشعل إنستقرام بعزفها داخل فيلا ياسمين صبري والأخيرة تعلق

نشر النجم السوري قصي خولي مقطع فيديو عبر حسابه على "انستقرام" استعرض من خلاله تفاصيل مكالمة هاتفية جمعته بابنه الصغير، مما أشعل الأجواء بين محبيه.

قصي خولي ينشر مكالمة هاتفية مع ابنه 

وبرغم أن الصغير ما زال يحتاج لبعض الوقت لكي يتقن الكلام بشكل صحيح، إلا أن طريقته الطفولية في نطق كلمة "بابا" قد أشعلت قلوب الجماهير، كما كان والده النجم قصي خولي يتحدث معه بعفوية وبشوق حقيقي ربما بسبب ابتعاده عنه لفترة نتيجة غلق حركة الطيران بسبب تفشي فيروس كورونا حول العالم.

وكان النجم السوري قد نشر المقطع مرفقاً بتعليق كتب من خلاله: "يا روحي و ضوء عيوني هالصوت ❤️🙏🏽 يا بابا ❤️الله يحميلنا ياك ويديم الصحة والعافية عليك يا صغيري انت 😍ويجمعني فيك عن قريب 🙏🏽🙏🏽🙏🏽🙏🏽 الله يحمي أطفال العالم جميعا."

قصي خولي وابنه

وقد احتفل قصي خولي منذ عدة أسابيع بعيد ميلاده مع ابنه بلقطات دافئة ضجة كبيرة عبر السوشيال ميديا، كما فاجأ محبيه منذ أيام قليلة بتغيير صورة حسابه على تويتر، لصورة جديدة تجمعه مع ابنه الذي رفض الكشف عن وجهه حرصاً منه على إبعاده عن السوشيال ميديا.

وتناقل محبو النجم السوري الصورة التي تثبت إلى حد كبير أنه قد تصالح مع زوجته مديحة الحمداني برغم خلافاتهما التي ملأت جنبات السوشيال ميديا، خاصة بعد أن ظهرت الأخيرة في أكثر من مقطع فيديو تحدثت من خلالها بشكل سلبي عن زوجها.

خلافات قصي خولي وزوجته

وكانت مديحة الحمداني زوجة النجم السوري زوجها قد ظهرت في مقطع فيديو اتهمته من خلالها بالتمثيل والإدعاء وأداء دور الأب، متهمة الجمهور بالتنمر بدون أن يعرفوها جيداً وهي ظلت صامتة لسنة كاملة، معلنة أنها لا تستطيع توفير حقوق ابنها من والده دون أن تكشف تفاصيل الخلاف بشكل قطعي.

لكن قصي خولي رفض وقتها التعليق على اتهامات زوجته واكتفى بالتعليق بقوله: "ردي هو أن هذه السيدة هي زوجتي وأم ابني ولها كل الاحترام والتقدير.. لن أخوض في وسائل الإعلام بقضايا شخصية وخاصة".