قطع أزياء أساسية اكملي بها إطلالتك مع البنطلون الجينز

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 يناير 2021
قطع أزياء أساسية اكملي بها إطلالتك مع البنطلون الجينز
مقالات ذات صلة
مجموعة Self-Portrait لخريف 2021
تشكيلة Moschino الجديدة لخريف وشتاء 2021
مجموعة Simone Rocha لخريف 2021

يعتبر الجينز من القطع الأساسية في خزانة ملابسنا، لذلك نبحث دائماً عن طرق جديدة لتنسيقه عندما نرتديه، الإلهام دائماً في متناول اليد عند النظر إلى مجموعة الأزياء، حيث يبدو أن الجينز هو الدعامة الأساسية في خزانة ملابس الجمبع أيضاً.  
ما يفاجئنا دائماً هو عدد الملابس الجديدة مع الجينز التي يبدو أنها تظهر دائماً، بغض النظر عن الموسم، نعتقد أن هذا دليل على أن الموضة مع الجينز تصمد أمام اختبار الزمن، مهما حدث. 

إذا كنتِ تميلين إلى الموافقة وكنتِ من عشاق البناطيل الجينز مثلنا جميعاً، فنحن نقدم لكِ بعضاً من الطرق المفضلة لتنسيق البنطلون الجينز من خلال قطع أزياء أساسية رائعة وعملية من الاكسسوارات مثل قبعات البيسبول والحقائب المستوحاة من التسعينات إلى قطع ذات الطبقات الرائعة مثل معاطف الترنش التي تلامس الكاحل والقمصان المهيكلة، هناك الكثير من الإلهام الجديد للتطلع إليه في المستقبل.


قبعات البيسبول

قبعات البيسبول

ليس هناك شك في ذلك، قبعات البيسبول هي واحدة من أكثر الاكسسوارات صاخبة في الوقت الحالي، إنها القطعة المثالية التي يمكن ارتدائها مع أي شيء من السراويل الرياضية إلى الفساتين، لكننا نحب بشكل خاص عندما يتم إقرانها بزوج رائع من الجينز المترهل.


أحذية رياضية 

 أحذية رياضية 

على الرغم من أن الأحذية الرياضية كانت من القطع الأساسية الموجودة منذ عدة مواسم الآن، إلا أنها اكتسبت قوة مؤخراً فقط، إنها مفضلة في خزانة ملابسنا ويمكننا أن نضمن ارتدائها أكثر من أي حذاء آخر هذا العام، ببساطة ارتديه مع الجينز. 

قمصان جينز 

قمصان جينز سيكون مظهر الجينز الكامل رائعاً دائماً، للحصول على طريقة جديدة للتنسيق الآن، اضيفي قميص جينز كبير الحجم إلى البنطلون الجينز المفضل لديكِ واضيفي زوجاً رائعاً من الأحذية.

حذاء لوفرز مكتنز

حذاء لوفرز مكتنز

كانت الأحذية ذات الكعب العالي المكتنز من أشهر القطع التي ظهرت للخريف لكنها لا تزال في حالة دوران ثقيل الآن، ترتديها فتيات الموضة مع الجينز الممزق والمترهل والملابس الخارجية المصممة خصيصاً لتحقيق التوازن المثالي بين الأناقة والراحة.

معاطف ترنش طويلة

معاطف ترنش طويلةمعاطف الترنش هي قطع أزياء أساسية في خزانة الملابس لدرجة أننا لا نستطيع أن نصنفها على أنها صيحة، لكنها كانت موجودة في كل مكان مؤخراً لذا لا يمكننا ببساطة تجاهل الزيادة في شعبيتها، نرى بشكل خاص تصاميم أطول وفضفاضة قليلاً، ارتديه مع الجينز والبدلة، إنها الإطلالة الخالدة المطلقة.

بلوزات بلايز بوستير Bustier Tops

بلوزات بلايز بوستير Bustier Tops

يمكننا أن نشكر فتيات الموضة على الارتفاع الأخير في الكورسيهات وأنواع المشد المنظم، مع اقتراب الربيع، إنها إضافة مثالية إلى بنطلون الجينز المترهل لأنها تضيف بعض الشكل إلى الصورة الظلية الفضفاضة.

سترات فيست

سترات فيست

على الرغم من أننا نعتقدت أن اتجاه السترة الفيست قد يكون قصير الأجل، إلا أننا نرى فقط المزيد منها يظهر في موجز الـInstagram الخاص بنا، ارتديه تحت بلوزة مع جينز بقصة واسعة أو سترة مريحة مع جينز ضيق.

حقائب مستوحاة من التسعينات

حقائب مستوحاة من التسعينات

عودة ظهور الحقائب المستوحاة من التسعينات أمر لا يمكن إنكاره والإضافة المفضلة لملابس الدنيم التي ترتديها فتيات الموضة مؤخراً، ليس من الغريب أن نراهم يرتدون ملابس مشهورة أخرى من التسعينات مثل الجينز الضخم والتيشرتات البيضاء.