قطع أزياء كلاسيكية لا يجب عليك إزالتها من خزانتك في العام الجديد

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 ديسمبر 2021
قطع أزياء كلاسيكية لا يجب عليك إزالتها من خزانتك في العام الجديد
مقالات ذات صلة
5 قطع أزياء يجب أن تتواجد في خزانتك هذا الشتاء
8 قطع أساسية في خزانتك طوال العام
5 قطع بأقمشة شتوية ثقيلة يجب أن تتوفر في خزانتك

كلنا نرتكب أخطاء، لكن تنظيف خزانتك كثيراً هو أمر نعرفه جيداً، سنقوم بضربة تنظيف وينتهي بنا المطاف التخلي بعض قطع الأزياء الأساسية في خزانة الملابس ثم ينتهي بنا الأمر بشرائها مرة أخرى بعد بضعة أسابيع أو أشهر، إنها حلقة مفرغة.

حسناً، نحن نتعلم من أخطائنا السابقة وهذه المرة تأكدي من التمسك بأساسيات الموضة هذه، من السترات المصقولة للارتداء في كل مكان من المكتب إلى وجبة فطور وغداء عطلة نهاية الأسبوع إلى الأحذية الرياضية البيضاء النظيفة التي تتناسب مع كل شيء تقريباً في خزانتك.

فيما يلي القطع الكلاسيكية في خزانة الملابس التي يجب ألا تتخلصي منها أبداً، بمجموعة متنوعة من هذه الكلاسيكيات العصرية التي تتمتع بالقدرة على أن تصبح عناصر أساسية حقيقية في خزانة الملابس، أدناه، نسلط الضوء على تلك القطع التي ستحصل على أكبر مكان في عام 2022 نظراً لطبيعتها المتنوعة وسهلة التنسيق، استمري في التمرير للتحقق من العناصر التي سنرتديها بشكل متكرر.

سترة بليزر

السترات هي القطعة المثالية، إنها ليست مصقولة فحسب، بل إنها أيضاً واحدة من تلك القطع التي تجعل الزي الأساسي من الجينز والقميص يبدو رائعاً في حين أنها تتقلب في شعبيتها من موسم إلى آخر، فإنها في الواقع لا تنفد أبداً.

بنطلون جينز سكيني

الاتجاه الآخر الذي يتقلب في شعبيته ولكنه لا يختفي أبداً هو الجينز الضيق الكلاسيكي، الشريك المثالي للقميص الضخم، الجينز الضيق ينسجم مع إطلالتك ويثني بسهولة في الأحذية، هذا هو الأسلوب الذي ستندمين على التخلي عنه لأنه مضمون.

هاف بوت أسود

إذا كان هناك حذاء واحد ستعودين إليه كل شتاء، فهو حذاء أسود هاف بوت، إنه يتماشى مع كل شيء حتى الفساتين ويبدو أنيق ومقاوم للعوامل الجوية بشكل أساسي، حيث لا تكاد تظهر بقع المطر والطين على اللون الداكن.

الكنزات الضخمة

شتاء بعد شتاء، سنة بعد سنة، تعود السترات الصوفية المنسوجة بأناقة وتجدين نفسك تبحثين عن كنزة تحت السترات الثقيلة، إنها واحدة من تلك القطع التي ليست بالضرورة أروع شيء في خزانتك، لكنها قطعة ستعودين إليها دائماً.

الأحذية الرياضية البيضاء

زوج من الأحذية الرياضية البيضاء، إنهم يتماشون مع كل شيء وهم في غاية الراحة ولا يخرجون عن الأناقة أبداً، السبب الوحيد لرمي زوج من الأحذية الرياضية البيضاء هو أنكِ اشتريتِ زوجاً جديداً.

بناطيل الجينز مستقيمة الساق

يتمتع الشكل الكلاسيكي للجينز المستقيم بإحساس رائع وعصري ويبدو رائعاً ومقترناً بأي شيء تقريباً وهذا هو السبب في أنها من قطع الأزياء الأساسية المفضلة لدينا .