قطع أنيقة قومي بشرائها لجعل ملابسك تبدو باهظة الثمن هذا الخريف

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 أغسطس 2020
قطع أنيقة قومي بشرائها لجعل ملابسك تبدو باهظة الثمن هذا الخريف
مقالات ذات صلة
مجموعة Kenzo لربيع وصيف 2021
مجموعة Balmain لربيع وصيف 2021
مجموعة Carolina Herrera لربيع وصيف 2021

في حين أنه قد يكون الجو حاراً في الخارج، إلا أن الخريف على الأبواب، أيها الأصدقاء باقي فقط 46 يوماً على وجه الدقة ونحن نقوم بوضع إشارة مرجعية على عدد كبير من صيحات الخريف الأنيقة لإضافتها إلى خزانة ملابسنا للموسم القادم.  
على الرغم من أننا لا نرغب في إنفاق مبلغ ضخم على خزانة ملابس الموسم الجديد هذا العام، إلا أننا نتطلع إلى الاستثمار في صيحات الموضة التي تبدو باهظة الثمن بالتأكيد.
من الأقمشة المخملية الفخمة إلى الفساتين المحبوكة المضلعة والياقات التي تعود إلى العصر الفيكتوري، نقوم أدناه بتجميع بعض صيحات موضة الخريف الأكثر أناقة والتي ستجعل ملابسك تبدو أكثر فخامة إلى حد كبير هذا الموسم.


الجلد الملون 

جلد ملونيستمر الجلد الملون في السيادة هذا الخريف مضيفاً لمسة فاخرة إلى أي إطلالة، اختاري سترة جلدية أو تنورة أو بنطلون أو شورت برمودا لتتماشى مع هذه الموضة.


صوف مضلع Ribbed Knits 

صوف مضلع

إذا كنتِ تستثمرين في ملابس الصوف والتريكو هذا لموسم، فختاري الأنماط المضلعة المرتفعة في التصاميم الضيقة والألوان المحايدة التي تنضح بالتطور. 


معاطف كاب 

معاطف كابإذا كانت مدارج عروض أزياء ربيع وصيف 2020 تستحق المشاهدة، فأنتِ بحاجة رسمياً إلى رداء الكتف هذا الخريف! المعطف ملكي كما هو وسيضيف الأناقة إلى الزي الأساسي من الجينز والسترة في لحظة. 


المخمل

المخمل
لا شيء يبدو أكثر فخامة من المخمل، سواء كنتِ ترتدين فستان مخملي أو اكسسوارت رقيقة، فإن القماش الفخم سيجعل اي إطلالة تبدو أكثر فخامة.

خطوط العنق المستوحاة من العصر الفيكتوري

 خطوط العنق مستوحاة من العصر الفيكتوريمن الياقات العالية إلى الكشكشة إلى الياقات العتيقة، ستضيف خطوط العنق المستوحاة من العصر الفيكتوري الرومانسية والترف إلى أي مظهر خريفي.


أزياء مستوحاة من رياضة الفروسية Equestrian Chic 

 أزياء مستوحاة من رياضة الفروسية Equestrian Chic عند الحديث عن الريف الأنيق، يشهد هذا الخريف سيطرة أنماط مستوحاة من الفروسية، كما يظهر على مدارج Tory Burch إلى Michael Kors إلى Chanel، اختاري زوجاً من أحذية البوت الطويلة للاستمتاع بهذه الصيحة بسهولة.


رسومات الشطرنج 

 أزياء مستوحاة من رياضة الفروسية Equestrian Chic لا تفشل المطبوعات التراثية في جعل الزي يبدو أكثر تكلفة، سواء قومتي باختيار سترة بنقشة مربعات الشطرنج أو تنورة أو كاب منقوش، فإن إطلالتك ستنضح بأناقة الريف.


قفازات الأوبرا 

قفزات الأوبرا 

تمر القفازات الطويلة بلحظة كبيرة هذا الخريف وهي مضمونة لإضافة الدراما والأناقة إلى أي زي، بالإضافة إلى ذلك، لا يمكننا التفكير في وقت أكثر ملاءمة لارتدائها.


لآلئ على سلاسل

 لآلئ على سلاسلشوهدت السلاسل السميكة واللآلئ الحديثة في جميع مدارج عروض الأزياء، على التوالي ولكن كان المزيج الفريد من كل من السلاسل واللآلئ معاً هو الذي صنع لمسة فاخرة وجذابة.

فرو شيرلينغ Shearling

فرو شيرلينغ Shearling

هناك موضة ضخمة هذا الخريف، السترات والمعاطف المصنوعة من قماش الشيرلينغ الذي تم تهذيبه، يبدو دافاً للغاية وأنيق، هذه بلا شك قطعة رائعة للاستثمار في هذا الموسم.