قطع صيفية ضعيها على قائمة مشترياتك

  • تاريخ النشر: منذ 4 أيام
قطع صيفية ضعيها على قائمة مشترياتك
مقالات ذات صلة
قطع صيفية ننصحك بوضعها على قائمة مشترياتك القادمة
حقائب يد ضعيها في قائمة رغباتك هذا الموسم
قطع أساسية جديرة بالاستثمار ضعيها في خزانة ملابسك

أدى المشهد الجديد لصناعة الموضة إلى تمديد موسم المبيعات لأكثر من أي وقت مضى، في الوقت الحاضر، من السهل العثور على ملابس بأسعار مخفضة في أي وقت، على الرغم من حقيقة أنه مع تغير الموسم، تغتنم الشركات الفرصة لتقديم تصميمات عصرية بأسعار منخفضة، عندما بدأنا للتو الصيف، أطلقت شركات الملابس خصوماتها بالفعل.

لا نعلم أين تبدأ قائمة الرغبات الخاصة بكِ؟ لذا نقوم هنا بمراجعة القطع الصيفية الأساسية للحصول على خزانة ملابس الصيف متنوعة، التصاميم التي يمكنك أن تجديها في أقسام التخفيضات أو الأسعار الخاصة والتي يمكنك من خلالها التوفير في ميزانية الموضة الخاصة بكِ وتكون الأفضل طوال الموسم.

شورتات أساسية

شورتات أساسية

لا يمكن أن يكون شورت البرمودا مفقوداً من خزانة ملابسك، فهو كلاسيكي ويناسب أي أسلوب، من الموديلات الكاجوال إلى الأكثر رسمية والذي يظهر هذا العام بنماذج عصرية.

فستان أبيض بتصميم مميز

فستان أبيض بتصميم مميز

بدون فقدان التنوع الذي يجعل الفستان عملية شراء سهلة، في مجموعات الموسم الجديد وفي قسم المبيعات، من الممكن العثور على البدائل الأكثر جاذبية لفستانين الصيف الأبيضاء النموذجية، مثل أكمام الجرس ووتصميمات الكورسيه عند الصدر كلمسة مبتكرة.

كنزة فيست

لا تتخلى الفتيات الفرنسيات عن إحدى الأساسيات العظيمة لخزانة الملابس السهلة في الصيف أيضاً، نحن نشير إلى الكنزة الفيست وهو مثال للأسلوب الأنيق الذي تدعمه أيقونات الموضة وفي عام 2022، يتكيف هذا الثوب مع الأشهر الحارة عن طريق اختيار موديل قصير وإدخال بعض اللمسات العصرية في شكل فتحات أو خطوط عنق غير متكافئة.

صنادل مكتنزة

صنادل مكتنزة

تستمر الصنادل الشهيرة ذات النعل المكتنز  والمعروفة أيضاً باسم فلاتفورم Flatforms، في التغلب يتيح لكa البديل في منتصف الطريق بين الصنادل ذات المجرفة والنماذج عالية الكعب إضافة بضعة سنتيمترات إضافية إلى طولك دون إهمال الراحة.

بنطلون كتان

بنطلون كتان

بنطلون الكتان من أهم الطقع الصيفية التي يجب أن تكون في خزانة ملابسك، لذا ننصحك بشراء موديل باللون الكريمي الفاتح الذي يمكنك تنسيقه مع أي شيء في خزانة ملابسك.

بلوزات خفيفة الوزن

بلوزات خفيفة الوزن

عندما تشتد درجة الحرارة نحتاج إلى قطعة سهلة التنسيق وتجعلنا نستطيع مقاومة حرارة الصيف ولا يوجد أفضل من البلوزات حفيفة الوزن التي يمكنك أرتداؤها مع البناطيل أو التنانير.

حقائب كروس صغيرة الحجم

الحقائب الكروس ضرورية في فصل الصيف لأنها تجعلنا نريح أيدينا قليلاً من حمل الحقائب، اختاري موديل الحقيبة بحجم صغير إذا كنتِ تخططين للتنزه طوال اليوم واحرصي على وضع ضرورياتك الأساسية فقط مثل هاتفك وحافظة المال أو يمكنك الاستغناء عنها ومرطب الشفاة وواقي الشمس.