قطع لا تستغني عنها ستحتاجين لها في أي وقت

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 أبريل 2020
قطع لا تستغني عنها ستحتاجين لها في أي وقت
مقالات ذات صلة
سواء أحببتِ أزيائها أم لا Emily in Paris تعلم كيف ترتدي اللون المميز
مجموعة Kristina Fidelskaya لموسم ربيع وصيف 2020
مجموعة Roi Du Lac لخريف 2020 وشتاء 2021

نستطيع جميعاً الآن أن نعيد ترتيب خزانة ملابسنا خصوصاً بعدما أصبح لدينا الآن المزيد من الوقت ولدينا فرصة جيدة لمعرفة القطع التي لم ننتبه لها لسنوات، أثناء هذا ستكتشفين أن هناك قطع من الأزياء  الأنيقة والتي لم تنتهي موضتها يمكنك أن ترتديها سواء في المنزل أو في الخارج. 

لذا في هذا المقال نريد أن نعرض لكِ بعض القطع التي ننصحك بعدم التخلي عنها إذا وجدتيها في خزانة ملابسك، فيمكن من خلالها تنسيق إطلالات عديدة ومتنوعة. 


قميص فضفاض Oversize Shirt

قميص فضفاض

بالنسبة لأولئك الذين يرتدون فقط الملابس المريحة، فإن الأمر كله يتعلق بقميص مريح كبير الحجم مع قطعة أخرى فضفاضة والأفضل أن القمصان البيضاء الكلاسيكية هي من صيحات 2020 الآن. 

الـSweatpants 

الـSweatpants 

قد يبدو هذا وكأنه لا يوجد تفكير فيه ولكن الـSweatsuit هو القطع الأساسية للحصول على إطلالة هادئة ومريحة ولكن رائعة في مجموعة كاملة أو على حده مع أساسيات أخرى. 

السويت شيرت

السويت شيرت

كما ذكرنا أعلاه، فإن القطع المطابقة تعمل بشكل رائع مع سراويل رياضية ولكن كذلك مع السويت شيرت، سواء كان بستايل هودي أو تقليدي يمكنك تنسيقه مع العديد من القطع الأخرى وفي الأوقات الدافئة قومي بربطه على خصرك، لذا لا تتخلي أبداً عنه. 

الكارديجان Cardigans

الكارديجان Cardigans

تُعد السترات الكارديجان التي يتم ارتدائها على شكل قطع إضافية بديل عصري للجواكت، إذا وجدتي واحدة في خزانة ملابسك جربيها مع بنطلون رياضي أو الجينز أو السراويل القصيرة، أياً كان، فهي متعددة الأستخدامات ورائعة. 

الليجينز Leggings

الليجينز Leggings

لا تتخلي أبداً عن أي نوع ليجينز لديكِ، يعتبر الليجينز قطعة لا غنى عنها، يمكنك تنسقها مع أي إطلالة، جربيها مع حذاء عالي الكعب وسترة للإطلالة مسائية أنيقة أو مع تيشرت وحذاء رياضي لإطلالة مريحة.