زوجة وائل جسار تتعرض للسخرية بسبب شكلها بحفل عيد ميلاد ابنتهما

تغير جذري في شكل أحمد خميس بعد أنباء انفصاله عن زوجته مشاعل الشحي

كارلا حداد تتألق بإطلالة جريئة بأحدث ظهور وتعلق بالفيديو على طلاقها

  • الأحد، 14 يونيو 2020 الأحد، 14 يونيو 2020
كارلا حداد بإطلالة جريئة بأحدث ظهور وتعلق بالفيديو على طلاقها

خطفت الإعلامية اللبنانية كارلا حداد الأنظار بظهورها مؤخراً بإطلالة جريئة بأحدث ظهور لها من خلال برنامج "في Male" عبر شاشة LBC، حيث علقت بصراحة على طلاقها من الفنان طوني أبو جودة.

كارلا حداد بإطلالة جريئة وتعلق على طلاقها

وظهرت الإعلامية اللبنانية بإطلالة جريئة وملفتة باللون الفوشيا النيون، حيث ارتدت فستان سهرة من قطعتين مستوحى من الستايل الأسباني بأكمام أوف شولدر وصدر مكشوف، وجاء النصف العلوي Crop، بينما جاء النصف السفلي في شكل تنورة حريرية واسعة من نفس اللون بشقة جانبية ممتدة لتظهر أنوثتها بشكل واضح.


طوني أبو جودة

وعلقت كارلا حداد على خبر طلاقها بقولها: "وصلتني رسايل بعد انفصالي عن طوني أبو جودة اللي جمعتنا أحلى سنين حياتنا"، مؤكدة أنها شعرت بالشفقة من رسائل البعض، وبالشك من رسائل البعض الآخر، لكنها قررت أن ترسل لنفسها رسالة لدعم نفسها لتظل قوية من أجل ابنتها لتثبت لها وللمجتمع أن المرأة المطلقة ليست عيباً.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art) on

طلاق كارلا حداد وطوني أبو جودة

وكان طوني أبو جودة قد نشر مجموعة من القصص المصورة "Instagram Stories" فور إعلان انفصاله، والتي تصور حال رجل يصارع عاصفة ثلجية، حيث اعتبر متابعوه أنه قصد بهذه اللقطات المتتابعة التعبير عن حالته النفسية حالياً بعد طلاقه.

بينما علقت كارلا حداد بشكل صريح عن طبيعة علاقتها بطليقها الفنان طوني أبو جودة، إثر اعلانها لخبر انفصالهما بعد زواج استمر 16 عاماً، وذلك عبر منشور على انستقرام، لكي تطمئن من خلاله متابعيها أنها وطليقها مازالا صديقان وتجمعهما علاقة قوية قائمة على التفاهم، حيث كتبت: "ما تزعلوا 💔 ... نحنا مبسوطين 😊"، وأرفقت تعليقها بصورة كتبت من خلالها: " غم انفصالي وطلاقي من طوني أبو جودة يلي حصل باتفاق حضاري بتبقى خصوصية العيلة مقدسة، وبتبقى ليا الأساس ".

كارلا حداد وطوني أبو جودة

وقد تم إعلان زواج كارلا حداد من طوني أبو جودة عام 2004، ثم احتفلا بولادة ابنتهما ليا عام 2009، وهي الابنة الوحيدة لها، إلا أن خبر طلاقهما مؤخراً قد أصاب جمهورهما بصدمة، خاصة وأنهما عاشا قصة حب مشتعلة لسنوات وحرصا على الظهور معاً في عدة برامج على مدار تلك السنوات.