مودل روز تثير الجدل بإطلالة جريئة في أحدث ظهور لها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 فبراير 2023
مودل روز تثير الجدل بإطلالة جريئة في أحدث ظهور لها

فاجأت مودل روز جمهورها بإطلالة جريئة في فيديو نشرته عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات ظهرت فيه بجيب قصير وتوب مفتوح ومزجت الإطلالة بين اللونين الموف والأسود.

نشرت مودل روز مقطع الفيديو واستعرضت فيه إطلالتها وبمجرد النشر انهالت عليها التعليقات التي عبرت عن استفزاز أصحابها، فيما جاءت تعليقات أخرى متغزلة في شجاعة مودل روز وجرأتها.

إطلالة جريئة لمودل روز

اعتادت مودل روز الظهور بإطلالات جريئة وجلسات تصوير أكثر جرأة وهو ما يعرضها للانتقادات دائما وبمجرد نشر عارضة الأزياء للإطلالة التي ظهرت بها أيضا على غلاف لمجلة بازار مزينة بمنتجات بولغاري انهالت التعليقات الناقدة لها ومن بين التعليقات: "فخورة بالي كتبوه عنك كيف تخليتي عن العباية والحجاب وكسرتي عاداتك وتقاليدك؟!!! انتي عدوة الدين رسمي يعني؟ الله يهديك وإذا ما هداك…إن شالله تعرفين التكملة لحالك ….حسبنا الله ونعم الوكيل بس".

وقبل يومين ظهرت  مودل روز بإطلالة اختارت فيها اللون الوردي بتصميم الفستان القصير وأكمام ساقطة فضلا عن فتحة جانبية زادت من جرأة الفستان أما عن تسريحة شعرها فاختارت مودل روز تسريحة الشعر القصير المنسدل ومكياج ناسب ملامحها لتجتمع تفاصيل الإطلالة وتجعلها تبدو بإطلالة باربي كما وصفها متابعون.

فيما ظهرت بإطلالة أخرى بتوب على شكل حمالة صدر مطرزة باللون الفضي وقماش أسود يصل لمنطقة الركبة، وارتدت مودل روز بليزر مفتوح تناسق مع ألوان إطلالتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار