ياسمين عبد العزيز تتألق في أول ظهور بعد طلاقها من أحمد العوضي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 يناير 2024
ياسمين عبد العزيز تتألق في أول ظهور بعد طلاقها من أحمد العوضي

تشغل الفنانة ياسمين عبد العزيز بال جمهورها حالياً، بعد إعلان انفصالها عن الفنان أحمد العوضي قبل أيام، ولأول مرة تُسجل الفنانة المصرية ظهوراً علنياً بعد طلاقها، مما لفت الأنظار.

ياسمين عبد العزيز في أول ظهور

وشاركت ياسمين عبد العزيز أول ظهور لها بعد خبر طلاقها، وبعد نحو 5 أيام فقط من الإعلان الرسمي عبر حساباتها هي وأحمد العوضي الانفصال رسمياً.

وخطفت ياسمين عبد العزيز الأنظار بظهورها بعد الطلاق، حيث أشعت أناقة وجمال، في الصور التي نشرتها عبر حسابها الموثق على إنستغرام، وظهرت فيها بإطلالة أنيقة عبارة عن جاكيت جلدي لامع باللون البني النحاسي.

ياسمين عبد العزيز أول ظهور بعد الطلاق

اعتمدت ياسمين عبد العزيز تسريحة الشعر المبلل وأرجعت شعرها الطويل الناعم للوراء مع فرق لا يُرى من المنتصف وثبتت شعرها بطريقة تبدو طبيعية، وجاء هذا الظهور الرسمي للفنانة المصرية كإعلان ترويجي لإحدى علامات المجوهرات الفاخرة.

وارتدت ياسمين عبد العزيز أحدث صيحة أطلقتها علامة لازوردي للمجوهرات، عبارة عن سوارين بنفس الشكل وعقد وقرطين تم تصميمهما بإتقان كطقم مستوحى من الورود الطبيعية، مع تزيينه بأحجار كريمة باللون الأخضر الدراج جداً في مجوهرات الموسم.

لفتت ياسمين عبد العزيز الانتباه أيضاً عندما أعادت نشر صورتها الخاصة الجديدة عبر خاصية الاستوري لحسابها على إنستغرام، ولكن على أنغام أغنية شيرين عبد الوهاب "أنا لا جاية أقول لك" وهو ما تداوله البعض بشكل مستقل عن كون الأغنية موجهة لطليقها.

شاهدوا الفيديو

خطفت ياسمين عبد العزيز الأنظار بجمالها الطبيعي، وتفاعل مع الصورة العديد من النجوم والنجمات، وترك البعض لها تعليقات أعربت عن إعجابهم بها وبإطلالتها، وكانت الفنانة منى زكي صاحبة التعليق الأول على الصورة بصور لقلوب حمراء وشعلة نار تنم عن جمال صديقتها.

تركت كل من النجمات صبا مبارك ونادية الجندي وأيتن عامر والكاتبة إنجي علاء أيضاً صوراً لقلوب حمراء وعبرن عن محبتهن وإعجابهن بياسمين عبد العزيز التي أثارت إعجاب الجميع.

الجمهور يتفاعل

انتقد البعض ياسمين عبد العزيز بسبب سرعة تجاوزها لأزمتها مع أحمد العوضي، وقال البعض إنها لم تكن تحبه بصورة كافية وإلا لكانت محطمة حالياً، ولكن الكثيرين دافعوا عن ياسمين مؤكدين أن الصورة مجرد إعلان ولا علاقة لها بحياتها الشخصية ومشاعرها الحقيقية.

وقال البعض: "اتخطت ايه ولم تتخط ايه، دا إعلان يعنى بيزنس مربوط بعقد مع البراند وهي ملزمة تنزل البوست لأن دا شغل وحصلت على أجر عليه من زمان وليس دلع ، وملهاش علاقة تماما بحالتها النفسية هي مش طالعة ترقص"، "هو الناس العادية لما بيطلقوا بياخدوا إجازة من الشغل الدكتور مش بيروح المستشفى والمدرس مش بيروح المدرسة نفس الكلام ياسمين فنانة وده شغلها هي الوجه الإعلاني لشركة لازوردي للمجوهرات لازم تلتزم بالعقود معاهم وتصور نفس الكلام لأحمد هو كمان ملتزم بمسلسل حق عرب و بيصور شغلهم حاجة وحياتهم الشخصية حاجة جزء من شغلهم الصور والإعلان عن الشغل كفاية أحكام بقي ياسمين قمر كالعادة"، "كمية تخلف فالكومنتات اتخطيتي ومعرفش اي بجد هتبطلوا تخلف إمتى افهموا دا شغل موقعه عقد مع الشركة يعني مهما يحصل لازم تكمل معاهم عادي".

ياسمين عبد العزيز بعد الطلاق

طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

كانت ياسمين عبد العزيز قد أعلنت أنها انفصلت عن أحمد العوضي بعد 5 سنوات من الزواج -بحسب تصريحها- في يوم ميلادها الماضي، مؤكدة أن الطلاق وقع رسمياً، وهو ما أعلنه العوضي بدوره عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي سياق متصل نفت ياسمين عبد العزيز وقوع خيانة من طرف أحمد العوضي في حقها طوال 5 سنوات تزوجته فيهم، وهو ما أثار استياء البعض مثل الفنانة أيتن عامر التي طلبت منها عدم التبرير والاحتفاظ بأسرار حياتها الخاصة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار