كارين رزق الله تُثير الجدل بصورة حملها

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 يناير 2021
كارين رزق الله تُثير الجدل بصورة حملها
مقالات ذات صلة
درة ترد على انتقادات إطلالتها لصالح ماركة عالمية: ذوق رديء
فوز العتيبي تفاجئ متابعها بإطلالة جريئة ولون شعر صادم
شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها بفيديو نادر معها

فوجئ جمهور الفنانة اللبنانية كارين رزق الله بنشرها عبر إحدى مواقع التواصل الإجتماعي صورة ظهرت فيها ببطن منتفخ وكأنها حامل.

وعلّقت على الصورة قائلة:"ما تصدقوا..مزحة"، وكشفت أن هذه الصورة هي من أحد مشاهدها في عمل جديد لها تصوره في دبي.
ويعرض حالياً لكارين مسلسل "ع إسمك" ويشاركها بطولته مجموعة من الممثلين اللبنانيين بينهم ليليان نمري، جيري غزال، ختام اللحام، مارينال سركيس وغيرهم.
كما تشارك كارين حالياً في بطولة عمل جديد بعنوان "350 غرام" مع نجوم سوريا عابد فهد وسلوم حداد، وأعربت عن سعادتها للانضمام في البطولة وفي لقاء لها مع إحدى المجلات قالت أنها تؤدي شخصية امرأة حنونة وصبورة، تعرضت للكثير من الطعنات في حياتها ولكنها عادت لتقف وتواجه الحياة من جديد.
وأضافت كارين: "هذه المرأة تزوجت من شخص اعتبرته سنداً لها وأنه سيكون نهاية لكل مشاكلها في الحياة، إلى أن تكتشف في وقت لاحق مفاجأة صاعقة.

واستكملت:"هنا يبدأ الصراع بين طبيعة شخصيتها الحنونة وبين الشخصية التي ترغب في الانتقام لما حدث لها".
وكشفت عن رأيها في الدراما العربية المشتركة بعد سنوات من اقتصار ظهورها في الدراما اللبنانية.

وقالت: "إن الدراما اللبنانية تشبهني كثيراً وأحبها كثيراً، ولكن هذه الفرصة كانت بمثابة إشارة بالنسبة لي تخبرني أنه حان الوقت للتغيير ولتجربة هذا النوع من المسلسلات".
وأضافت:"كان علي الخروج من الصندوق لخوض هذه التجربة الجديدة التي لها سحر مميز ولذة خاصة".
وعن تشابه قصة المسلسل من أعمال وأفلام عالمية قالت كارين: "لا توجد قصص جديدة لكن هناك طرح جديد ومعالجة جديدة والتي تضيف على القصة شكل جديد، وهذا المسلسل يطرح الكثير من المواضيع الجديدة والغريبة حول العصابات والنصب والاحتيال والفساد أيضًا".