أنغام تثير الجدل في مصر بصورة داخل قمرة طائرة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 يونيو 2022
أنغام تثير الجدل في مصر بصورة داخل قمرة طائرة

شاركت الفنانة المصرية أنغام لقطات من داخل الطائرة التي سوف تنقلها إلى المملكة العربية السعودية، لإحياء حفل غنائي السبت المقبل. 

ونشرت أنغام عبر حسابها الشخصي على تطبيق "إنستقرام" صورة وهي جالسة داخل قمرة طائرة مكان قائد الطائرة، وكتب: "سُقت الطيارة بإيد واحدة، شكرًا لطاقم الطائرة السعودية للطفكم وحسن استقبالكم".

أنغام تثير الجدل في مصر بصورة داخل قمرة طائرة

وتعد حفلة أنغام في السعودية، الأولى بعد تعافيها من الأزمة الصحية التي تعرضها لها في الفترة الماضية. 

أنغام تثير الجدل في مصر بصورة داخل قمرة طائرة

وأثارت أنغام الجدل في مصر بعد صورتها داخل قمرة القيادة، إذ أن الفنان محمد رمضان التقط صورة مماثلة من قبل وتعرض على إثرها الطيار للعقاب، وتساءل الجمهور هل يمكن أن يلقى قائدة طائرة أنغام مصير قائد طائرة محمد رمضان.

أزمة أنغام الصحية 

خرجت أنغام توضح للجمهور حالتها الصحية، وكتبت تدوينة على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "شكراً من قلبي على كل كلمة حلوة وكل دعاء من القلب، اهتمامكم ودعائكم ومحبتكم رفعت عني كتير من الألم وساعدتني، ممتنة لكم لكل أهلي وأصحابي وأحبابي.. ألف شكر وربنا يبعد عنكم كل شر ويمتعكم بالصحة".

ونتيجة لذلك، تعرضت أنغام لأزمة صحية في مايو الماضي، وخضعت على إثرها لعمليتين جراحيتين في الكتف.

ظهور أنغام بعد العملية 

وكشفت المطربة المصرية كان تعرضها لإصابة من عام 2011 تقريباً ومن حينها تحصل على عقار "الكورتيزون" لتسكين الألم لفترة طويلة

حكت أنغام تفاصيل مرضها وقالت : "كان في آلام صعبة جدا في الكتف، وابتدت تطور في الذراع بأكمله، وتحاملت على نفسي كتير جدا، ولم أكن أنوي دخولي العمليات، ولكن اكتشفت أني بعاني من وتر مقطوع وآخر مهدد بالقطع، كنت بخرج للحفلات وبتحمل الألم الشديد، ولم أحصل على مسكنات، لأن أعراضها خطيرة بالنسبة لي، وأجريت عملية في الكتف من خلال طبيب يعمل في ألمانيا".


 

وأضافت في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج «الحكاية" المذاع على فضائية MBC مصر: "كان عندي نزيف في كتفي من جوه، بسبب تحاملي على نفسي لفترة طويلة، وحصلت على بنج كلي أثناء العملية، ويستمر علاج كتفي لمدة 6 أسابيع، ثم أبدأ مرحلة العلاج الطبيعي بعد ذلك".

آخر ظهور لأنغام كان رغبتها في طمأنة الجمهور على حالتها بعد العمليتين الجراحتين اللتين أجرتهما في كتفها، ونشرت صورة في المنزل وهي تعانق ابنها الأكبر عمر بعد أيام قليلة من خروجها من المستشفى،  وعلقت على الصورة: "عمر عمري" ظهرت أنغام في الصورة التي نشرتها وآثار الجراحة واضحة عليها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار