أروى عمر تثير التساؤلات حول حملها بصورة

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 يوليو 2022
أروى عمر تثير التساؤلات حول حملها بصورة

أثارت أروى عمر الشكوك حول حملها بصورة نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات استعرضت فيها إطلالتها إلا أن شكل بطنها لفت الانتباه.

 وتباينت الآراء حول صورة أروى عمر، فبينما اعتبر البعض أن مشهورة منصات الحمل تعيش أولى مراحل الحمل بعد زواجها، رأى آخرون أنه انتفاخ طبيعي للبطن ناتج عن زيادة للوزن ولا يتعلق بحملها.

 هل أروى عمر حامل؟

مع دفع البعض لاعتبار أن أروى عمر ظهرت بزيادة ملحوظة وليس حمل هو ما نشرته مشهورة منصات التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية والذي ألمحت به إلى أنها لا تعيش حياة زوجية سعيدة فعلى حسابها على تطبيق إنستقرام نشرت صورة وعلقت بكلمات: "قمة الوجع عندما يكون في قلبك ضوضاء مزعجة ولا تستطيع أن تبوح بها لأي شخص فهناك أشياء خلقت لتبقى في القلب فقط ولا يشملها قانون الفضفضة الكتمان مؤلم".

واتبعت هذه الكلمات بعبارة كتبت فيها: "أصعب شيء يموت في عينك إنسان هو حي انكسار قلوبنا يشوه وجوهنا إن كان الفراق هو ما تصبو إليه  فهو لك نفذه لا تتردد اجلدني بسياطه فلن تكون سياط الفراق".

شكوك حول حمل أروى عمر

كما نشرت أروى عمر مقطع فيديو ظهرت فيه امرأة تتحدث عن العلاقات الزوجية قائلة: "بين صبر النساء ومسؤولية الرجال ليه دائماً المرأة هي اللي لازم تصبر وتحتوي وتعزز أين الرجل في القصة، هو يسافر وهي تأكل هوا جوا، وتفضل قاعدة مع العيال". لتثير بهذه العبارات الشكوك حول انفصالها بمجموعة من الرسائل الحزينة التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، والتي تحدثت فيها عن الاختيارات الخاطئة، ليربط الجمهور بين كلماتها وبين وجود أزمة في علاقتها مع زوجها.

أما عن أكثر الرسائل التي جعلت الشكوك تتحول لمؤكدة هي رسائل كتبت فيها أروى عمر: "صايرة أكره أعاتب وأكره أدخل في نقاشات طويلة ما عندي طاقة للعلاقات الجديدة ولا عاد عندي شغف أبدأ يوم جديد ما صرت أعرف أتمسك بأشخاصي جالسة يموت كل شيء فيني.. نصيحة اليوم وكل يوم حبوا الشخص الصح اللي يحبكم ويعطيكم الحب الصح بدون قلق وتوتر وخوف، حبوا الشخص اللي يعرف قيمتكم  بالنسبة له لا تحبون شخص ما يبادلكم نفس الشعور ومو كل واحد قال أحبك تصدقونه فقط وأغلب العلاقات اللي كدا كلها كدا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار