قمر اللبنانية تثير الجدل حول حملها الثاني وتساؤلات عن زوجها المجهول

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 مايو 2021
قمر اللبنانية تثير الجدل حول حملها الثاني وتساؤلات عن زوجها المجهول

أثارت الفنانة اللبنانية قمر ضجة واسعة وجدل كبيربعد تداول مقطع فيديو ظهرت فيه ببطن منتفخ، إذ اعتقد البعض أنها تستعرض حملها بطفلها الثاني.

تساؤلات وجدل حول فيديو قمر

وكانت نشرت قمر عبر خاصية القصص المصورة على صفحتها الخاصة بموقع وتطبيق انستقرام فيديو لها وظهرت وكأنها حامل للمرة الثانية رغم عدم إعلان زوجها مجدداً، الأمر الذي دفع بالمتابعين إلى التساؤل عن هوية والد الطفل، خصوصاً أن قمر لم تعلن من قبل زواجها أو أرتباطها.

ولم تعلق قمر أو ترد على الجدل الذي أثير بسبب الفيديو الخاص بها وقررت الصمت.

تخمينات حول زوج قمر

ووجه الجمهور التهاني والمباركات لقمر لها وتمنى أن تتم أشهر حملها بخير ومن دون مصاعب، وانطلقت عدد من التخمينات حول هوية والد الطفل وكان التخمين الأقوى حول الفنان اللبناني عامر زين بعد أن شاركت فيديوهات مثيرة للجدل لهما منذ فترة ومن بينها لحظة تقبيل زين لها على رقبتها واستمر تواصل الثنائي من ناحية الفيديوهات واللايف عبر حساب قمر لعدة أشهر قبل أن يختفي عامر عن حياتها من دون تصريح سابق.
 

قمر تعيد فتح قضية نسب نجلها الأول

يذكر أن قمر أثارت الجدل منذ يومين بعد أن شاركت صُورة لنجلها الأول جيمي وارفقت إلى جانبها صُورة زوجها السابق جمال مروان والجد الرئيس السابق جمال عبد الناصر، واعتبر مشاركة قمر للصورة مؤشر إلى حدوث مستجدات بقضيتها مع زوجها السابق جمال مروان والذي أنكر زواجه منها وأنه والده طفل قمر الوحيد.

أكدت قمر بحوار مؤخراً أكدت أنها ما زالت تحارب لليوم منذ 10 سنوات بعد الظلم الكبير الذي تعرضت له من طرف جمال، ولم تتمكن قمر لليوم من إثبات نسب طفلها لـ جمال بسبب رفض المحاكم اللبنانية لإجبار زوجها على تحليل الـ "DNA".

وأضافت الفنانة اللبنانية أنه تم طردها من باب المحاكم اللبنانية على عكس المحاكم المصرية والتي "نصفتها" على حسب تصريحها، وتحدثت الفنانة اللبنانية عن بداية مشاكلها مع جمال مروان والتي بدأت مع دخولها المجال الفني، إذ أن الشركة التي كانت تتعاقد معها يوجد لها تعاون داخلي مع شركة ميلودي التي كان يديرها جمال مروان، وبناء على ذلك تم عرض أول فيديو كليب لها عبر قنوات ميلودي، إلا أن الأمور تغيرت لاحقاً بعد أن وقعت عقد مدته 11 عاماً.