أميرة الناصر تثير جدل إطلاق سراحها بصورة مع مشعل الخالدي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 فبراير 2022
أميرة الناصر تثير جدل إطلاق سراحها بصورة مع مشعل الخالدي

أثارت مشهورة سناب شات، أميرة الناصر، حالة من الجدل حول إطلاق سراحها من قبل السلطات السعودية خلال الساعات الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

الجدل بدأ بعد أن شاركت أميرة الناصر صورة لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، جمعت بينها وبين زوجها مشعل الخالدي.

إطلاق سراح أميرة الناصر

وظهرت أميرة الناصر في الصورة تمسك بيد زوجها في السيارة وتضحك معلقة عليها على وقوفه بجانبها في أزمتها

وتناقلت عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصورة وشكك البعض فيها، واعتبر البعض أنها إعلان من أميرة الناصر إخلاء سبيلها من السلطات خاصة بعد أن علقت عليها قائلة: "منجد الشخص الحقيقي اللي يحبك.. هو اللي يكون معك في السراء والضراء".

بينما أشار آخرون إلى إمكانية قدم المنشور، وإعادة نشره من قبل زوجها المدون مشعل الخالدي، باعتباره القائم بإدارة الحساب المشترك الخاص به وبزوجته.

أميرة الناصر تثير جدل إطلاق سراحها بصورة مع مشعل الخالدي

لم تكن تلك المرة الأولى التي يتم نشر فيها صورة لأميرة الناصر ويعتقد البعض إطلاق سراحها فمن قبل نشر صورة حديثة لزوجته مشهورة سناب شات السعودية أميرة الناصر،​وتداولها البعض أنها أول ظهور لها بعد الفراج عنها منذ القبض عليها قبل أسابيع.

وعبر حسابه الخاص على تطبيق "سناب شات"، نشر مشعل الخالد، صورة زوجته بعد خروجها من الحبس، وهي ترتدي عباءة مزركشة، وتمسك في يدها بالون احتفالًا بخروجها.

بينما شكك آخرون في أن الصورة مقطوعة من فيديو قديم لها من منزلها خلال احتفالها وزوجها بمناسبة خاصة.

القبض على أميرة الناصر:

جدير بالذكر أن سبب القبض على أميرة الناصر بعد توجيه العديد من الاتهامات لها بدأتها السعودية رهف القحطاني، بعدما أعلنت أنها مستعدة لدفع شيك بمليون ريال في حال أثبتت الناصر، أن ابنتها الصغيرة رهف مسجلة رسميًا.

ولم يتوقف الأمر عند رهف، بل بدأت عدد من المشهورات بمهاجمتها وكشف بعض الأمور، كما انتشر فيديو لشخص قال إنه محاميها السابق، والذي أعلن أن اسمها الحقيقي خديجة الداعور، وأنها سورية الجنسية وأن 99% من المعلومات المنتشرة عنها غير حقيقية.

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، لشخص يدعي أن اسمه الدكتور بكر الفلاح، وأنه هو محامي مشهورة سناب شات السعودية أميرة الناصر،​ ليكشف أن 99% من المعروف عنها غير صحيح.

ونشر مشعل الخالدي عبر حسابه في سناب شات، فيديو إلى جانب طفلته الصغيرة وهو يبكي، معلنًا أن السلطات السعودية قد ألقت القبض على زوجته، بسبب حديث عدد من المشهورات عنها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار