كاميلا كابيو تتألق في حفل افتتاح نهائي دوري أبطال أوروبا

  • تاريخ النشر: السبت، 28 مايو 2022
كاميلا كابيو تتألق في حفل افتتاح نهائي دوري أبطال أوروبا

تألقت مغنية البوب الأمريكية كاميلا كابيو Camila Cabello في تقديم عرض غنائي في افتتاحية حفل ختام دوري أبطال أوروبا بين فريقي ريال مدريد وليفربول المقام في العاصمة الفرنسية باريس.

ختام دوري أبطال أوروبا تم بين حامل اللقب في آخر موسمين ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي، السبت 28 مايو/أيار الجاري.

كاميلا كابيو تتألق في حفل افتتاح نهائي دوري أبطال أوروبا

كاميلا كابيو في حفل ختام دوري أبطال أوروبا:

دخلت كاميلا كابيو ملعب "ستاد دو فرانس"، الذي يقام عليه العرض على أنغام أغنية Señorita ومن ثم حملتها فرقتها الراقصة لينطلق العرض على أغانيها الشهيرة.

استمر العرض لمدة 10 دقائق قدمت فيه كابيو استعراضات غنائية راقصة.

وظهرت كاميلا كابيو  مرتدية فستانًا باللون الأبيض، وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير في ملعب فرنسا الدولي بالعاصمة باريس، حيث قدمت أغنية señorita وHavana اللاتي تعدان من أشهر أغنياتها.

تعتبر المرة الأولى لكابيو صاحبة الـ25 عاما، في إحياء مهرجان رياضي ضخم كبطولة دوري أبطال أوروبا، قد حققت خلال الفترة الماضية عدة جوائز منها (جائزة الفنانة العام الجديد، أفضل تعاون، أفضل كليب، وأفضل أغنية بوب روك عن أغنية Havana).

كاميلا كابيو تتألق في حفل افتتاح نهائي دوري أبطال أوروبا

حفل ختام دوري أبطال أوروبا:

كانت مغنية البوب الأمريكية الشهيرة، كاميلا كابيو، قد أعلنت من فترة قصيرة، عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، أنها ستقدم الحفل في نهائي دوري أبطال أوروبا، بتعاونها مع بيبسي.

حيث ظهرت مغنية البوب في الفيديو الدعائي وهي تؤدي أغنيتي Havana وBam Bam، وكتبت: "أنا متحمسة جدًا لتأدية عرض في ختام دوري أبطال أوروبا، برعاية بيبسي"، وأشارت المغنية إلى أن الحفل سيكون مليئًا بالمفاجآت.

ويحصل الفائز بلقب دوري أبطال أوروبا 2022 على جائزة مالية قدرها 20.86 مليون يورو، فيما يحصل الوصيف على 16.17 مليون يورو. والفريق المتأهل إلى نصف النهائي يحصل على 13 مليون يورو، فيما تحصل الأندية التي لعبت الدور ربع النهائي على 11.05 مليون يورو.

يشار إلى أن الأعوام الماضية شهدت افتتاح حفل ختام دوري أبطال أوروبا من قبل فنانين عالميين مثل دوا ليبا، وImagine Dragons ومارشميلو وسيلينا جوميز، وBlack Eyed Peas.

وانطلقت المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت السعودية. وعرضت منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا حصريًا في منطقة الشرق الأول وشمال إفريقيا عبر شبكة قنوات beIN Sports. وبالتأكيد تم إذاعة المباراة النهائية من دوري أبطال أوروبا عبر استوديو خاص على الشبكة القطرية.

وكان من المقرر أن تقام مباراة ختام دوري أبطال أوروبا بين حامل اللقب في آخر موسمين ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي، في 28 مايو/أيار الجاري، في استاد فرنسا بباريس وأن تفتتح كاميلا بعرض مدته 10 دقائق.

حيث قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم سحب تنظيم نهائي دوري أبطال أوروبا 2022 من مدينة سانت بطرسبورج الروسية، بعد الغزو الروسي لأوكرانيا. وبعد ذلك، قرر إسناد مهمة تنظيم المباراة النهائية إلى فرنسا، حيث من المقرر أن يقام نهائي دوري أبطال أوروبا 2022 على ملعب "ستاد دو فرانس" في العاصمة الفرنسية باريس.

ونقلت وكالات أنباء دولية عن جاي لوران إبستين، مدير التسويق في الاتحاد الأوروبي، عن حماسه للتعاون مع بيبسي للمرة السادسة وكاميلا كابيو وقال: "نحن نعلم أن كاميلا كابيو واحدة من أشهر مغنيي العالم وستساعدنا على تعزيز حماس الجمهور تجاه افتتاحية الختام بعرض لن ينساه جمهور كرة القدم.