عطلة صحية للمللكة كاميلا في الهند

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 أكتوبر 2022
عطلة صحية للمللكة كاميلا في الهند

كشفت صحيفة The Times of India ، عن أن الملكة كاميلا، ملكة بريطانيا، قررت السفر مع أصدقائها وضباط الحماية إلى الهند، وذلك للاسترخاء والكشف والرعاية الصحية وتجديد شبابها وذلك قبل مراسم واحتفالات تولي الملك رسمياً.

الملكة كاميلا تتجه إلى الهند

 وأكدت الصحفية أن الملكة كاميلا تُقيم في مركز صحي شامل بالقرب من بنغالور بالهند، حيث تتلقى  القليل من العلاج الصحي، حيث توجهت الملكة القرينة، البالغة من العمر 75 عاماً، إلى مركز سوكيا بعد هبوطها في بنغالور، وستقيم في المركز الصحي وذلك لمدة عشرة أيام، إلا أن الملك تشارلز  يقين في ملكية العائلة المالكة ساندرينجهام خلال عطلة نهاية الأسبوع.

عطلة صحية للملكة كاميلا

ووفقاً للخبر المنشور في الصحفية إن الملكة "كاميلا" من المقرر أن تتواجد طوال العطلة الصحية في المركز من أجل إجراءات تجديد الشباب، بدون ارتباطات رسمية مقررة للزيارة، مع قيام   المركز الصحي توفير عدد من الخدمات الصحية منها العلاج بالتأمل واليوغا ونظام الطب التقليدي القديم المعروف باسم الأيورفيدا،  ويتم ذلك تحت إشراف طبي وفريق صحي كامل برئاسة الدكتور "إسحاق ماثاي"

كاميلا تتواجد في مركز للتأهيل الصحي

ولم تكن هذه الزيارة الأولى للملكة كاميلا، حيث يعد المعهد الطبي السكني، أول وجهة صحية متكاملة في جميع دول ، وذلك من أجل استعادة التوازن الطبيعي للعقل والجسم والروح، حيث يركز على الشفاء أو الوقاية أو تجديد الشباب، وذلك وفقاً لموقعه على الإنترنت.

ويخضع المركز الصحي لكثير من الضوابط تأتي في مقدمتها أنه قبل الدخول، يجب على الزائرين توقيع عقد ينص على عدم التدخين أو استخدام الهواتف المحمولة أو أكل اللحوم.

كاميلا زائر دائم بالمركز الصحي

وتحرص الملكة كاميلا، على زيارة المركز الصحي، فهي واحد من الحاضرين المنتظمين على مر السنين، حيث كانت تتجه أحياناً إلى هناك وهي في طريقها إلى الملك "تشارلز"،  هذا ولم يعلق قصر باكنغهام عند الاتصال به بشأن الاستراحة.

الملكة كاميلا

بعد وفاة الملكة "إليزابيث الثانية"، اتجهت كافة الأنظار والأعين علي الملك تشارلز  الثالث والملكةكاميلا، خاصة بعد الحديث عن وصية الملكة، ومنح كاميلا لقب الملكة، بينما أصبح "تشارلز"، ملكاً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار