كشف خبايا طلاق حليمة بولند: طلب مفاجئ لزوجها جعلها تصر على الطلاق!

  • تاريخ النشر: السبت، 04 أغسطس 2018
هذا هو طلب زوج حليمة بولند المفاجئ الذي جعلها تنهار وتطلب الطلاق فوراً

أوكلت الإعلامية حليمة بولند مهمة كشف خبايا طلاقها من زوجها المحامي عبد الرازق العنزي إلى صديقتها الدكتورة فوزية الدريع، الذي أعلنت للجمهور عن السبب الذي أدى للانفصال.

شاهدي أيضاً: هذه الصورة هي أول تأكيد على طلاق حليمة بولند

وقالت الدكتورة فوزية الدريع أن حليمة بولند انفصلت بالفعل عن زوجها عبد الرازق العنزي بعد زواج لم يدم سوى شهرين تقريباً، وذلك بعد أن طلب منها أن ترتدي النقاب، الأمر الذي قابلته المذيعة الكويتية بالصدمة والانهيار خاصة مع إصرار الزوج على طلبه.

وأضافت صديقة حليمة بولند إنها اتصلت بها وهي تبكي بحرقة، بعد فشلها في إقناع زوجها عبد الرازق العنزي في العدول عن فكرة ضرورة ارتدائها للنقاب، لتؤكد لها إنها لا تستطيع تنفيذ طلبه ومن ثم وقع الطلاق.

وأكدت الدكتورة فوزية الدريع أن حليمة بولند تعرف بأنها سوف تعلن عن سبب طلاقها للجمهور، وهي على دراية تامة بالمقاطع التي كشفت فيها سبب انفصالها الأخير عن زوجها.

وكان خبر طلاق حليمة بولند تصدر مواقع التواصل الاجتماعي بقوة في الفترة الأخيرة، وذلك بعد عودة حليمة لنشاطها بقوة على حساباتها، فخضعت لجلسة تصوير جديدة بدأت فيها بإطلالة جريئة، وأخبرت متابعيها إنها بصدد الإعلان عن مفاجأة لهم، مما دفع البعض للتخمين إنها ستعود ببرنامج جديد وإنها تراجعت عن فكرة الاعتزال.

الجدير بالذكر أن حليمة بولند أعلنت زواجها من المحامي عبد الرازق العنزي بشكل مفاجئ، ثم أخبرت الجمهور باعتزالها العمل الإعلامي واكتفائها بالدعاية والقيام بدورها كسيدة مجتمع.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار