كشف خبايا ما حدث بين أنغام وشقيقتها غنوة قبل وفاتها بأيام لأول مرة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 أكتوبر 2018
كشف خبايا ما حدث بين أنغام وشقيقتها غنوة قبل وفاتها بأيام لأول مرة

مع الإعلان عن خبر وفاة الفنانة غنوة شقيقة الفنانة أنغام في حادث أليم، بدأت العديد من الأخبار في التداول عن الخلاف بين الشقيقتين الذي أدى إلى قطيعة بينهما، وأن الوفاة حدثت للأسف دون أن يتم الصلح بينهما.

شاهدي أيضاً: هذا ما فعلته أنغام دون تردد لمنع تسريب صور من عزاء شقيقتها غنوة

ومع أخبار قطيعة أنغام وشقيقتها غنوة، نفى مصدر مقرب من أنغام هذه الأخبار، مؤكداً أنها تصالحت مع شقيقتها قبل وفاتها بأيام، بحسب تصريحه لمصراوي.

وقال المصدر أن أنغام ذهبت للاطمئنان على والدها الموسيقار محمد علي سليمان، بعد أن علمت أنه يمر بوعكة صحية، وخلال زيارتها له التقت مع شقيقتها الراحلة غنوة وشقيقها خالد.

وأضاف المصدر أن الصلح وقع بين أنغام وشقيقتها غنوة، واتفقت معها هي وشقيقها خالد على الالتقاء مجدداً في وقت قريب، ولكن القدر منع حدوث ذلك مع وفاة غنوة.

تفاصيل الصلح بين أنغام وشقيقتها غنوة قبل وفاتها بأيام
وتابع المصدر حديثه أن أنغام انهارت من البكاء فور معرفتها بوفاة شقيقتها، وفقدت الوعي في المستشفى عند استلام جثمانها وعندما افاقت وقفت مع عمتها على غسل غنوة.

وعن إصرار أنغام أن تدفن شقيقتها في المقبرة التي اشترتها مؤخراً، قال المصدر أن أنغام كانت لا تملك مقبرة من الأساس، ولكنها عندما علمت أن شقيقتها سيتم دفنها في مقابر أسرة والدتها في القليوبية، أنهت إجراءات شراء المقبرة في الحال، حتى تكون شقيقتها الراحلة قريبة منها.

ومن جهة أخرى، كشفت تقارير صحفية أن أنغام تمكث مع والدها في الوقت الحالي، نظراً لحالته النفسية السيئة للغاية بسبب وفاة ابنته غنوة، وأنها تسانده بقدر المستطاع حتى يتجاوز آلامه.
الجدير بالذكر أن غنوة رحلت عن عالمنا يوم 12 أكتوبر، بعد تعرضها لحادث سير أودى بحياتها، لتشكل وفاتها صدمة لنجوم الوسط الفني.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار