بعد هجومه الناري: طليق غنوة يكشف موقف أنغام من منعه من رؤية ابنه

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 أكتوبر 2018
بعد هجومه الناري: طليق غنوة يكشف دور أنغام في منعه من رؤية ابنه!

واصل أمير عبد الباقي طليق الراحلة غنوة هجومه على عائلتها، بسبب منعه من رؤية ابنه على حد زعمه، مما دفع التكهنات للانطلاق أن الفنانة أنغام هي من منعته فكان عليه التوضيح.

شاهدي أيضاً: طليق الراحلة غنوة يشن حرباً على عائلتها بكشفه واقعة منعه من رؤية ابنه

وأوضح طليق غنوة أن أنغام ووالدها الموسيقار محمد علي سليمان ليس لهما دخل في مسألة منعه من زيارة ابنه الوحيد ياسين، وأن أصحاب هذا التصرف يعرفون أنفسهم جيداً.

وكتب طليق غنوة منشوراً كشف فيه موقف أنغام من منعه من رؤية ابنه وكذلك والدها، ليقول: "عشان بس نحط النقط على الحروف ومحدش دماغه توديه بعيد الفنّانة أنغام أختي اللي بحبها وبحترمها لأنّها إنسانة من الدرجة الأولى وعمي وأبويا التاني الموسيقار محمد على سليمان والصالحين من الناس ليس لهم علاقة بمنشوراتي فيما يخص ابني والمقصود عارف نفسه والله المستعان".

وكان طليق غنوة نشر عدة منشورات شن من خلالهم هجوماً عنيفاً على عائلة الراحلة، بسبب منع رؤيته لابنه الوحيد ياسين، وبدأ في نشر صور له مع ابنه وكتابة تعليقات مثل: "متخفش يا ياسين" وأشياء من هذا القبيل، ليحدث الأمر صدى على مواقع التواصل.

واتهم بعض متابعي طليق غنوة أنه يبحث عن الشهرة، وأن هجومه غير مبرر وتلك الأمور تعالج بشكل أسري ولا داعي للكتابة على مواقع التواصل، إلا أنه بدروه يرد بقوة على من يهاجمه مؤكداً أنه لا يبحث عن شهرة أنه يريد ابنه فقط.

الجدير بالذكر أن غنوة رحلت عن عالمنا إثر حادث أليم فجع الوسط الفني.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار