بعد تأجيله: موعد وتفاصيل حفل أنغام في أوبرا دبي لأول مرة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 نوفمبر 2023
بعد تأجيله: موعد وتفاصيل حفل أنغام في أوبرا دبي لأول مرة

كشفت الشركة المُنظمة لحفل الفنانة أنغام في الإمارات، عن الموعد الجديد لإقامة الحفل في أوبرا دبي، بعد تأجيله منذ 20 أكتوبر الماضي، بسبب الأحداث المتصاعدة في غزة.

حفل أنغام في دبي

ومن المقرر أن يُقام حفل أنغام يوم 10 تشرين الثاني (نوفمبر) الجاري على مسرح أوبرا دبي، وقد طُرحت التذاكر عبر الموقع الإلكتروني الخاص.

وجاء في بيان إعلان حفل أنغام على الموقع الرسمي لأوبرا دبي: "ينطلق صوت الفنانة المصرية أنغام على مسرح أوبرا دبي لأول مرة في 10 نوفمبر 2023، استعد لتنبهر بصوتها الساحر وألحانها المثيرة للحماس، احصل على تذكرتك الآن وانغمس في رحلة موسيقية لا تُنسى مع أنغام، ولا تفوت هذا الحدث".

بعد تأجيله: موعد وتفاصيل حفل أنغام في أوبرا دبي لأول مرة

وكانت أنغام قد أعلنت تأجيل حفلها عبر حسابها على إنستغرام وكتبت: "نظراً للأحداث المؤلمة في فلسطين تم تأجيل حفلة يوم 20 أكتوبر في دبي.. ادعوا لهم بالنصر والسلامة".

شروط حضور حفل أنغام

تعتمد دار أوبرا دبي بعض الشروط والأحكام، لحضور حفلات الفنانين المختلفة داخل القاعات، وفي حال كانت هذه المرة الأولى لحضور حفل في أوبرا دبي، إليكم أبرز الشروط للحضور:

  • يجب اقتناء التذكرة للدخول، وقد يؤدي إزالة أي جزء من التذكرة أو تغييرها أو تشويهها إلى إبطالها.
  • يحظر استخدام الهواتف المحمولة والكاميرات وغيرها من الأجهزة الإلكترونية داخل القاعة. قد تحدث استثناءات اعتماداً على نوع الحدث.
  • لا يُسمح بالأطعمة والمشروبات التي تم شراؤها خارج أوبرا دبي. يمنع منعا باتا تناول الأطعمة والمشروبات داخل القاعة. وهذا ينطبق قبل العرض وأثناء العرض وأثناء الاستراحة.
  • يحتاج الأطفال الذين تزيد أعمارهم عن عامين إلى تذكرة لدخول القاعة الرئيسية لأوبرا دبي.
  • لا يُسمح لمن تقل أعمارهم عن عامين بالدخول إلى القاعة الرئيسية لأوبرا دبي.

تأجيل حفل أنغام

يذكر أن الفنانة أنغام كانت قد أعلنت تعليق كافة أعمالها الفنية خلال الفترة الماضية، بسبب تصاعد الأحداث في غزة التي لا تزال تحت القصف، فيما عادت مؤخراً للإعلان عن مزاولة نشاطها الفني.

وكانت أخر حفلات أنغام في دبي يوم السبت الموافق 20 مايو، وذلك بمشاركة عدد من النجوم بينهم الفنان اليمني فؤاد عبدالواحد، وأطربت الفنانة المصرية جمهورها بباقة متنوعة من أغانيها القديمة والجديدة.

والجدير بالذكر أن أنغام تستعد لإحياء حفلها القادم بالمملكة العربية السعودية، احتفاءً بالموسيقار الراحل بليغ حمدي، بمشاركة عدد من أبرز نجوم الوطن العربي وهم صابر الرباعي، وأصالة، وماجد المهندس، ونانسي عجرم، وطلال سلامة، ومن المقرر إقامة الحفل يوم 9 نوفمبر المُقبل ضمن ليلة مميزة من حفلات موسم الرياض.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار