سارة الودعاني تكشف كواليس زواج شقيقتها نجلاء لأول مرة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 يونيو 2022
سارة الودعاني تكشف كواليس زواج شقيقتها نجلاء لأول مرة

كشفت سارة الودعاني كواليس زواج شقيقتها نجلاء لأول مرة، نافية أنها السبب في زيجتها، ونشرت خبيرة التجميل السعودية مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي أوضحت فيه التفاصيل.

كواليس زفاف نجلاء الودعاني

ونشرت سارة الودعاني مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات كشفت فيه تفاصيل زفاف شقيقتها قائلة: "من وقت ما تزوجت نجلاء الناس كانو يباركولي وناس أعرفهم يقولون مبروك إيش سويتي وهكذا، فكنت اتعجب كيف يقولون هذه الكلمة، على بالهم إني أنا من زوجتها، علشان زوجها أخو زوجي، فكنت ببقى عايزة أقولهم والله ما لي دخل مش معنى إنه أخو زوجي يبقى أنا اللي زوجتها".

وأضافت سارة الودعاني في مقطع الفيديو: "المهم طلع السالفة زي ما يقولوا مثلا كل سنة وأنتم طيبين وهكذا، يقولون لأهل العروس مبروك ما سويتوا، ما أدري كيف هذا جاء على بالهم، والله ما أنا اللي زوجتها، هما اللي زوجوا نفسهم".

زواج نجلاء الودعاني

سبب ظهور سارة الودعاني في مقطع الفيديو نافية دورها في تزويج شقيقتها من شقيق زوجها هو أن البعض اعتبر أن كان لها دور في ذلك، وهو ما نفته خبيرة التجميل السعودية في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات.

 وزواج شقيقة سارة الودعاني، أحدث ضجة منذ الإعلان عنها، حيث عقدت نجلاء الودعاني،  قرانها خلال الأيام الماضية، ونشرت عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات مجموعة من المقاطع التي كشفت عن الكثير من جوانب الاحتفال. وفي حفل زفافها ظهرت نجلاء الودعاني في حفل عقد قرانها، بفستان باللون البيج الفاتح من تصميم دار أزياء Jenny Pack ham، بينما اختارت حذاءً فاخراً باللون الفضي من ماركة Jimmy Choo، ونشرت كذلك صورة لطقم المجوهرات الأنيق الذي اختارته نجلاء الودعاني في حفل عقد قرانها.

ربط البعض بين دور سارة الودعاني في زواج شقيقتها بسبب تفاصيل حفل الزفاف التي انتشرت على منصات التواصل الاجتماعي،  فنشرت نجلاء صورة ليدها ويد خطيبها وهما وقد وضعا خواتم الخطوبة من دون إظهار وجهيهما، وعلقت على الصورة بما معناه "فصل جديد". ثم نشرت شقيقتها سارة الودعاني عبر صفحتها الرسمية في تطبيق "سناب شات" بعض المقتطفات الخاصة بأجواء عقد قران أختها مشهورة السوشال ميديا نجلاء، من شقيق زوجها. وهو ما اعتبره البعض إشارة من سارة الودعاني لنجاح خطتها في التوفيق بين شقيقتها وشقيق زوجها، لتخرج خبيرة التجميل السعودية اليوم في مقطع فيديو نافية الأمر وكاشفة عن التفاصيل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار