جورج الراسي يتوقع وفاته في تسجيل صوتي قبل الحادث بأيام

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 سبتمبر 2022
جورج الراسي يتوقع وفاته في تسجيل صوتي قبل الحادث بأيام

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع صوتي منسوب للفنان الراحل جورج الراسي، يتحدث فيه قبل وفاته بأيام، وأثار تعاطفاً كبيراً خاصة أنه كان يخشي أن يتعرض إلى حادث سير.

جورج الراسي يتوقع الحادث قبل وفاته

ويظهر في التسريب الصوتي، جورج الراسي يتحدث إلى أحد مندوبي شركة التأمين، يطلب منه الانتهاء بسرعة من إجراءات التامين على سيارته لأنه سيسير مسافة طويلة ويسافر بين بلدين.

وقال جورج الراسي إنه يريد الانتهاء من بوليصة التأمين الخاصة بسيارته لأنه يخشى أن يتعرض لحادث سير على الطريق، وهو ما حدث بالفعل بعدها بأيام بعد عودته من حفل غنائي له في سوريا.

ونشر الصحفي اللبناني خالد اكسيف، كقطع الفيديو وعلق عليه قائلاً: "انتشرت تسجيلات من واتساب الفنان الراحل #جورج_الراسي وذلك قبل يومين من الحادث الذي تعرّض له وهو يتحدث مع مندوب التأمين".

وتابع: "جورج في التسجيلات التي انتشرت عبر مواقع التواصل قال : ما بدي اطلع ع #سوريا وأنا دون تأمين لسيارتي، بدي كون مؤمن بلكي قلبت فيها للسيارة!".

وأثار التسجيل تعاطف كبير من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بعد حادث السير المروع الذي فجع محبيه، أثناء عودته إلى لبنان بعد أن اصطدمت سيارته بحاجز اسمنتي في منتصف الطريق بشكل مفاجئ.

وفجرت فضائية الجديد اللبنانية مفاجأة مدوية بشأن وفاة جورج الراسي، كاشفة أنه ظل حيًّا لمدة 30 دقيقة عقب وقوع الحادث، قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة.

وأوضحت القناة في تقريرها عن حادث وفاة جورج الراسي أن أحد الأشخاص شاهد السيارة على الطريق ووجدها محطمة فنزل من سيارته ليطمئن على السائق ليتفاجأ أنه الفنان جورج الراسي.

جورج الراسي يتحدث عن حوادث السير قبل وفاته

وفي مقطع فيديو يعود لعام 2016، استرجعه نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عقب وقوع الحادث المأساوي لجورج الراسي، ظهر الفنان الراحل رفقة زياد عقل مؤسس جمعية يازا المعنية  بسلامة الطرق وحوادث السير، وهو يصرح  إنه من هواة السرعة وإن حزام الأمان قد أنقذ حياته مرارا".

في مقابلة له قبل 8 سنوات كشف الراسي إنه من محبي السرعة، لكنه تحدث عن خطورة الحوادث وتأثيرها على حياته، وقال: "إنني أعي تماماً حب السرعة إذ أنني من هواتها، لكن مكانها هو داخل الحلبات المخصصة للقيادة السريعة والسيارات تكون مجهزة بوسائل السلامة الخاصة بالسرعة أيضاً".

وتابع: "يجب أن يدرك الشباب أن حبهم للسيارة بهذه الطريقة هو حبهم للموت بطريقة غير مباشرة وأدعوهم إلى التفكير بأحبائهم وألا يكونوا قساة القلوب، وأن يرحموا عائلاتهم من الشعور بالألم على فراقهم"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار