كلمات تعبر عن مشاعرك في عيد الحب من أعذب أشعار نزار قباني

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 فبراير 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
كلمات تعبر عن مشاعرك في عيد الحب من أعذب أشعار نزار قباني

في عيد الحب يعبر العشاق عن مشاعرهم الملتهبة، وليكون وقع الكلمة أعمق وتصل المشاعر بشكل أصدق عبر لها أو له عن حبك بأجمل الأشعار من شاعر الحب والغزل الأشهر نزار قباني.

من قصيدة كتاب الحب: ذوبت في غرامك الأقلام . . من أزرق .. وأحمر .. وأخضر حتى انتهى الكلام علقت حبي لك في أساور الحمام ولم أكن أعرف يا حبيبتي أن الهوى يطير كالحمام

من قصيدة حُبٌ إستثنائي.. لامرأةٍ إستثنائية: أكثر ما يعذبني في حبك.. أنني لا أستطيع أن أحبك أكثر.. وأكثر ما يضايقني في حواسي الخمس.. أنها بقيت خمساً.. لا أكثر.. إن امرأةً إستثنائيةً مثلك تحتاج إلى أحاسيس إستثنائيه..وأشواقٍ إستثنائيه..ودموعٍ إستثنايه..

من قصيدة حب بلا حدود: يا سيدتي: كنت أهم امرأةٍ في تاريخي قبل رحيل العام. أنت الآن.. أهم امرأةٍ بعد ولادة هذا العام.. أنت امرأةٌ لا أحسبها بالساعات وبالأيام. أنت امرأةٌ.. صنعت من فاكهة الشعر.. ومن ذهب الأحلام.. أنت امرأةٌ.. كانت تسكن جسدي قبل ملايين الأعوام..

من قصيدة أعنف حب عشته: .. تلومني الدنيا إذا .. سميت من أحب .. أو ذكرته .. كأنني أنا الهوى .. وأمه .. وأخته من حيث ما انتظرته .. مختلف عن كل ما عرفته مختلف عن كل ما قرأته .. وكل ما سمعته .. لو كنت أدري أنه نوع من الإدمان .. ما أدمنته .. لو كنت أدري أنه باب كثير الريح ، ما فتحته .. لو كنت أدري أنه عود من الكبريت ، ما أشعلته

من قصيدة  اني خيرتك: اني خيرتك فاختاري مابين الموت على صدري او فوق دفاتر اشعاري لا توجد منطقى وسطى ما بين الجنه والنار.

من قصيدة التحديات: أتحدّى..من إلى عينيكِ، يا سيّدتي، قد سبقوني يحملونَ الشمسَ في راحاتهمْ وعقودَ الياسمينِ.. أتحدّى كلَّ من عاشترتِهمْ من مجانينَ، ومفقودينَ في بحرِ الحنينِ أن يحبّوكِ بأسلوبي، وطيشي، وجنوني..

تابعي أيضاً من وحي الحب:

 مشاهير يحتفلون بعيد زواجهم بيوم الـ valentine

صور عشاق معبرة عن الحب في الـ valentine


 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار