هبة الدري تعبر عن غضبها من كلمات بعض متابعيها وترد برسالة حادة

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 أغسطس 2021
هبة الدري تعبر عن غضبها من كلمات بعض متابعيها وترد برسالة حادة

عبرت هبة الدري عن غضبها من بعض متابعيها، بعد تلقيها عدد من رسائل اللوم والعتاب على مواقفها فيما يتعلق بالمناسبات الاجتماعية لبعض المشاهير، حيث لامت الفنانة الكويتية على هؤلاء المتابعين ووصفت الأمر بـ"سخيف".

ونشرت هبة الدري مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات وجهت فيه رسالة خاصة لهؤلاء الأشخاص، وتفاعل معها متابعيها.

غضب هبة الدري بسبب رسائل المتابعين

وقالت هبة الدري في رسالتها لبعض المتابعين: "موضوع سخيف بجد وما ينسكت عنه، ما يصير تكتب كومنت لأي مشهور تقولوله فيه ليش ما عزيت فلان، وليش ما باركت لفلان، وليش ما كلمت فلان أو حطيتله بوست.. هذا شي شخصي  أنا اللي أقرر أعزي فلان، أو أكلم فلان ، أو أتصل بيه دايركت أحط بوست أو ما أحط بوست".

 وأضافت الفنانة الكويتية: "ناس كتير بتتدخل في هذا الأمر، وتتكلم عنه في كذا كومنت ناس بتتدخل في إجراء أنا لازم أسويه بنفسي ويخصني أنا، فأنا ليا مدة الناس عاوزة سواء كان مشهور الشخص أو لا،  ومش بعمم،   هل أنت كشخص عاوز تخلي الشخص اللي حاطط له الكومنت يعمل اللي أنت بتريده!".

 وتابعت هبة الدري: "يمكن الشخص اللي أنت عاوزني أباركله مو مهم بالنسبة لي ،أو ما لي علاقة قوية بيه، ولو عزا ممكن مش لازم أحط بوست والشخص عزيز عليا ولام أتصل بيه مش أحط بوست مثلاً.. ففيه أمور خاصة، مو لازم نصورها بسناب ونقول أنا عزيت فلان أو باركتله، وتهاوشت معاه أو ما تهاوشت معاه".

رد هبة الدري على مهاجميها

جاءت رسائل هبة الدري بعد تلقيها للعديد من الأسئلة التي تتعلق بالالتزامات الاجتماعية تجاه بعض المناسبات المتعلقة بالمشاهير، وهو ما استفز الفنانة الشهيرة ودفعها للرد عبر حسابها الشخصي، ليتفاعل بعد ذلك معها متابعيها ما بين مؤيد لحديثها ومعارض.

 وبمجرد نشر هبة الدري لمقطع الفيديو عبر حسابها الشخصي، تداولته عدد من الصفحات المهتمة بالمشاهير ، وتفاعل معه عدد كبير من متابعي النجمة الكويتية في عدد من التعليقات منها: "صادقه وان نشرت قالوا ليش ماعندها جوال تتصل فيها في الحالتين بعض الناس مزعجه ومستفزه"، "طيب انتو طنشو مو لازم تردون على كل التعليقات مهما تكلمتو مارح يتغير شي هذي طبيعة البشر فيهم الخير والشر مهما حاولتو مارح تلقون مجتمع مثالي وتعليقات مثالية الا في الجنة خلوكم زي نانسي الكل يسبها ويتنمر عليها وماعمرها ردت على احد او سوت بلوك ولا اهتمت بالتعليقات اصلا".

هبة الدري تعبر عن غضبها من كلمات بعض متابعيها وترد برسالة حادة

كما جاء في التعليقات على فيديو هبة الدري: "حتى حياتكم الخاصه ماتعنينا وكل مادخلنا تطبيق نلقاكم فيه تطلقون وتتزوجون تتهاوشون تنامون تاكلون حتى علاقاتكم الخاصه وغرف نومكم تطلعونها لنا عشان نشوفها وقفت على كومنت انتو اللي خليتونا نمون عليكم بزياده"، "كل شي بتسوينه راح تلاقي اللي بيهاجمك ويلومك، والغالب بيكون هما بدهم اللي بتسويه الحين إنك تردين عليهن، فما تشغلي بالك بها الأمور وركزي في شغلك وحياتك لأنك ما راح ترضين أي شخص ومتل ما بتقولين إنهم بعض المتابعين فركزي  مع اللي بيحبوكي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار