كلمات رومانسية متبادلة بين أنغام وأحمد إبراهيم في أول رد فعل صريح لهما

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 فبراير 2019
كلمات رومانسية متبادلة بين أنغام وأحمد إبراهيم في أول رد فعل صريح لهما
مقالات ذات صلة
حرب الرسائل تشتعل بين هند البلوشي وزوجة علي يوسف بهذه الطريقة
أميرة الناصر تدافع عن مشعل الخالدي وتدعو على من يحاول الإساءة لهما
سلمى المصري تتحدث عن حبها الأول والجمهور يسأل هل قصدت مصطفى الأغا؟

تبادلت النجمة المصرية أنغام وزوجها الموزع أحمد إبراهيم كلمات الغزل الرومانسية علناً لأول مرة منذ إعلان خبر زواجهما الذي أشعل ضجة كبيرة بين عشاقها بعد أن تبين أن الأمر قد حدث بشكل سري خاصة وأن زوجها ما زال متزوجاً من زوجته الأولى ياسمين عيسى.

فقد كتب أحمد إبراهيم عبر حسابه على انستقرام رسالة تهنئة لزوجته أنغام بمناسبة إطلاق ألبومها الجديد "حالة خاصة جداً"، حيث قال: "الف مبروك يا حبيبتي ربنا يسعدك وينجحك" مختتماً رسالته بإيموجي القلب، لترد أنغام بقولها: "مبروك علينا يا حبيبي".

ورد الفنان الشاب أحمد جمال بقوله: "مليون مبروك عليكو وبالنجاح إن شاء الله يا أحلى نغومة"، ليرد أحمد إبراهيم من جديد بقوله: "حبيبي يا أحمد الله يبارك فيك وعقبال ما نبارك لبعض في ألبوم".

وتعتبر هذه الكلمات هي أول رد فعل علني من الزوجين بعد خبر زواجهما الذي أحدث صدمة كبيرة، خاصة وأن أنغام تكبر أحمد إبراهيم بـ 11 سنة، كما أنه مازال متزوجاً من زوجته الأولى، وكان إبقاء الأمر سراً سبباً في غضب جمهور النجمة المصرية، لكنها بررت الأمر وفقاً لمقربين منها بأنها لم تتمكن من الإعلان عنه بسبب صدمة وفاة أختها غنوة.

الجدير بالذكر أن أنغام ستواجه جمهورها للمرة الأولى بعد الخبر من خلال حفلها في الكويت والمقرر إقامته هذا المساء ضمن فعاليات مهرجان "فبراير الكويت"، حيث ظهرت مؤخراً من خلال البروفات النهائية التي حضرتها النجمة اللبنانية نوال الزغبي لدعمها.