كل المعلومات حول فوائد المياه المعدنية للبشرة في مقابلة مع ليالينا!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 فبراير 2021
كل المعلومات حول فوائد المياه المعدنية للبشرة في مقابلة مع ليالينا!
مقالات ذات صلة
فوائد عسل المانوكا
خبراء التجميل للعناية بالبشرة
سكراب للجسم

كل ما تريدون معرفته حول مياه فيشي مينيرال 89 المعدنية وطريقة استخدامها تجيبكم عليه الطبيبة أميرة الخولي أخصائية الأمراض الجلدية بالتفصيل فيما يلي:

ما هي فوائد المياه المعدنية للبشرة؟

تعزز المياه المعدنية الفوارة وصول الأكسجين إلى مسام الجلد وتطهيره من الجراثيم والأوساخ لتترك وراءها بشرة نظيفة وصحية. كما أنها تنشط الدورة الدموية لتعطي البشرة تورداً وإشراقاً.

ما هي أضرار التلوث على البشرة؟ وكيف يمكن التخفيف منها؟

يؤثر التلوث البيئي عبر زيادة محاربة الجذور الحرة للبشرة والجسم، والتي تعمل على: إضعاف حاجز البشرة، تسريع عملية شيخوخة البشرة عبر ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة في سن مبكرة، كما تأثر أشعة الشمس الملوثة على ظهور البقع الداكنة في البشرة عند النساء في المدن أكثر من الريف، وكذلك يصبح لون البشرة غير متجانس على الاطلاق.

وتكون حماية البشرة عن طريق تنظيف الوجه يومياً وإزالة المكياج والأتربة والأوساخ، كما أن استخدام منتجات للعناية بالبشرة تحتوي على مضادات الأكسدة، مثل فيتامين (ج) وفيتامين (هـ) وفيتامين (د) واعتماد نظام صحي غني بالفيتامينات والمعادن التي تحتوي على مضادات أكسدة يعزز صحة بشرتك من الداخل. ولا شك أن شرب كمية مناسبة من الماء يؤدي إلى تخليص الجسم والبشرة من السموم وترطيبها من الداخل. أما ترطيب البشرة من الخارج فهو ضروري لتعزيز حاجز قوي للبشرة بهدف حمايتها من الآثار الضارة ولا ننسي استخدام واقٍ من الشمس يومياً مع عامل حماية عالٍ وواسع الطيف.

ما هي مكونات مياه فيشي مينيرال 89؟

فيشي مينيرال 89 هو جيل جديد من مرطب الوجه، حيث يجمع بين ماء غني بالمعادن وحمض الهيالورونيك لتقوية البشرة وجعلها أكثر مقاومة لعلامات التقدم في السن.

لماذا تعتبر مياه فيشي مينيرال 89 مقوي لحاجز البشرة؟

لأنها تعزز الترابط بين خلايا الجلد وتكون جزءً من حاجز البشرة المقاوم للتلوث والمواد المؤكسدة.

ما هي علاقة مياه فيشي مينيرال 89 بالتلوث؟

يحتوي مينيرال 89على تركيبة فريدة من الجزيئات التي تمنع بتقنية خاصة التصاق المواد الملوثة على البشرة.

ما الذي يميز مياه فيشي مينيرال 89 عن الأنواع الأخرى من المياه المعدنية؟

تركيبة فريدة تجمع مياه فيشي المعدنية بنسبة ٨٩٪ وحمض الهيالورونيك.

ما هي فوائد حمض الهيالورنيك على البشرة؟

يزوّد البشرة بالرطوبة التي تحتاجها. من هنا، يعتبر هذا الأسيد مرطباً فعالاً للوجه، إذ يجعل البشرة أقل عرضة للتلف جراء العوامل الخارجية والبيئية كما يعمل hyaluronic acid كمواد مضادة للأكسدة كما يساهم حمض الهيالورونيك في شد البشرة ومنع ترهّلها مع مرور الوقت.

ما هي الطريقة الصحيحة لاستخدام مياه فيشي مينيرال 89 لتحقيق الاستفادة القصوى منها؟

استخدام كمية متوسطة صباحاً ومساءً بعد غسل الوجه.

هل يمكن استخدام مياه فيشي لجميع أنواع البشرة؟

نعم هي ملائمة تماماً لجميع أنواع البشرة.

هل تحتوي مياه فيشي مينيرال 89 على البارابين والعطور والكحول؟

لا تحتوي على شيء مما ذُكر، مما يجعلها ملائمة لأصحاب البشرة الحساسة.

هل يوجد طريقة صحيحة ومحددة لتخزين مياه فيشي مينيرال 89؟

يكفي حفظه في درجة حرارة الغرفة وتجنب تعرضه للشمس ودرجات الحرارة المرتفعة.

هل يساعد التطبيق اليومي لمياه فيشي مينيرال 89 على التخلص من الخطوط الدقيقة؟

نعم لما تحتويه مياه فيشي مينيرال 89 على مضادات للأكسدة من مجموعة المعادن الفريدة وعلى حمض الهيالورونيك الذي يعمل على الترطيب العميق للبشرة وتعزيز حاجز البشرة المقاوم.

حول الطبيبة أميرة الخولي:

الدكتورة أميرة الخولي

تقول الدكتورة أميرة الخولي شعاري الأكبر هو "البشرة الصحية الجميلة هي انعكاس للصحة العامة"!

الدكتورة أميرة الخولي من مواليد 1982، تخرجت عام 2006 بدرجة البكالوريوس في الطب والجراحة من كلية الطب في جامعة القاهرة، وحصلت على درجة الماجستير في الأمراض الجلدية والتناسلية من كلية الطب في جامعة القاهرة.

حصلت على شهادة البورد الأمريكي في الطب التجميلي وشهادة الخبرة المتخصصة في أمراض النساء التجميلية من الأكاديمية الأمريكية للطب التجميلي.

وتحمل حالياً درجة الدكتوراه في تطبيقات الليزر في الأمراض الجلدية من المعهد القومي لعلوم الليزر المعززة (NILES) بجامعة القاهرة.

مارست الدكتورة أميرة الخولي طب الأمراض الجلدية والتجميل العامة لأكثر من 10 سنوات وتعتبر علاج الأمراض الجلدية وسيلة لمساعدة الناس والتأثير بشكل إيجابي على حياتهم.

عملت سابقاً في عيادات مختلفة في مصر "عيادات هيليوس الدولية" و"عيادة العناية بالبشرة الواحدة"، أما في الكويت فقد عملت في عيادة الصالحية ذات الصيت الطيب، وفي الإمارات العربية المتحدة في المركز الطبي الأول وحالياً في عيادة الإكسير في أبوظبي بالإمارات العربية المتحدة.