كل ما يجب معرفته عن أنشطة ومغامرات حتا دبي

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 يناير 2021
كل ما يجب معرفته عن أنشطة ومغامرات حتا دبي
مقالات ذات صلة
عروض مثالية لعطلة نهاية الأسبوع في دبي
القرية العالمية في دبي تمدد هذا الموسم لأسبوعين
تطبيق فايبر يكشف عن فعاليات جديدة وحصرية مع نادي برشلونة خلال عام 2021

عاد كل من حتا وادي هب ومنتجعات حتّا للموسم الثالث لاستقبال الزوار وهو من أجمل وجهات المغامرات الخارجية الصديقة للبيئة في الإمارات وسيستمر الموسم الجديد حتى نهاية شهر أبريل 2021.

ومع تحسن الجو هذه فرصة مثالية للذهاب مع الأحباء حيث يقدم حتّا وادي هب رحلات التخييم، إلى مسارات المشي والدراجات الجبلية والتجديف بالكاياك، واستكشاف تراث مدينة حتّا الغني والتدريب على الدراجات الجبلية وتأجيرها، إلى عربات المنحدرات الجبلية والقفز على الترامبولين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Visit Hatta (@visit.hatta)

كما يقدم المنتجع مقطورات فندقية جبلية صديقة للبيئة الأولى من نوعها في الإمارات في الإمارات وهما «حتّا سدر تريلرز ريزورت» و«حتّا دماني لودجز ريزورت»، واللذان صُمِّما لتوفير ملاذ مثالي للمهتمين في العطلات في أحضان الطبيعة.

وتدرج مسارات المشي من الأخضر والأزرق والأحمر والأسود، من الأسهل إلى الأصعب، تشكل المسارات الجديدة أطول مسارات المشي الجبلية في دولة الإمارات.

ويمكنكم التخييم تحت النجوم مقابل 129 درهماً خلال أيام الأسبوع و199 درهماً خلال عطلة نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية، أو إحضار المقطورة (الكرفان) الخاص بكم للتخييم مقابل 299 درهماً خلال أيام الأسبوع العادية و399 درهماً خلال عطلة نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية.

ولا تنسوا قرية حتّا التراثية، إحدى أقدم القرى الإماراتية الموجودة في دبي.

وبالطبع جهزت المرافق بالكامل للحماية من كوفيد-19 وتوفير التدريب اللازم للموظفين لتقديم المساعدة للضيوف في حالات الطوارئ.

مصدر الصور: انستغرام