فيديو كيفانتش تاتليتوغ يشعل جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي ببكائه

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 يناير 2018
كيفانتش تاتليتوغ يشعل مواقع التواصل الاجتماعي ببكائه
مقالات ذات صلة
الوجه الآخر لمهند: زوجة كيفانش تاتليتوغ تتهمه بالتعنيف
نقل كيفانتش تاتليتوغ للمستشفى للاشتباه بإصابته بكورونا: هذه نتيجة فحصه
لقطات من جنازة بطل "العشق الممنوع" وكيفانتش تاتليتوغ يودعه بالدموع

 تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع من الفيديو ظهر فيه النجم التركي الوسيم كيفانش تاتليتوغ الشهير بشخصية مهند في العالم العربي، ظهر فيه باكياً بصورة استغرب منها جمهوره وأثار فضولهم ليتبين أنه ال‘لان الترويجي لفيلمه الجديد والذي يحمل اسم "هيا يا بني".

بكاء كيفانتش تاتليتوغ ي مقطع الفيديو ودوره الجديد على جمهوره في الفيلم أشعل مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات السوشيال ميديا.

شاهدي هنا:  نساء في حياة كيفانج تاتليتوغ: وهذه المرأة كانت الأكثر قرباً
كيفانتش تاتليتوغ في فيلمه الجديد

وفقاً للمواقع الإعلامية التركية فإن النجم التركي الوسيم كيفانتش تاتليتوغ قرر أن يكسر الروتين باختياره لدور الأب في الفيلم والتخلي عن دور الشاب الوسيم الذي تعشقه جميع النساء.

يجسد النجم التركي  كيفانش تاتليتوغ دور الأب الحنون الذي يساعد ابنه في الخروج من محنته ويقف إلى جانبه ليكون قادراً على التواصل مع الآخرين.

 

A post shared by Kıvanç Tatlıtuğ (@tatlitug) on

تدور أحداث الفيلم حول معاناة الأب آفا بائع السمك لما يعانيه ابنه من مشاكل نفسية حادة وعدم قدرته على التواصل الاجتماعي مع الآخرين بحيث أنه لا يشارك في اللعب أو الضحك وهو ما يصيب والده بالاحباط الشديد ويظهر للجمهور باكياً على طفله.

مقطع الفيديو الذي شارك به كيفانتش تاتليتوغ جمهوره من الإعلان الترويجي لفيلمه الجديد حصد آلاف المشاهدات قبل عرض الفيام في دور السينما التركية علماً أن موعد عرضه في شهر فبراير القادم.

كيفانتش تاتليتوغ بدور مختلف لجمهوره