مقطع فيديو لنبيلة عبيد يشعل مواقع التواصل الاجتماعي: التفاصيل كاملة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 فبراير 2024 آخر تحديث: الثلاثاء، 06 فبراير 2024
مقطع فيديو لنبيلة عبيد يشعل مواقع التواصل الاجتماعي: التفاصيل كاملة

حالة من الجدل أثارها مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي للفنانة المصرية نبيلة عبيد، وهي ترفض مصافحة سيدة حاولت ابداء اعجباها بالفنانة.

نبيلة عبيد ترفض مصافحة سيدة 

خلال مقطع الفيديو المتداول ظهرت الفنانة نبيلة عبيد وهي تسير وسط تأمين أمني حولها، فيما اقتربت سيدة منها -كبيرة في السن- لمصافحتها، في الوقت الذي ابتعدت عنها نبيلة عبيد واكتفت بتحيتها من بعيد فقط وتركتها وغادرت.

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو وأثار رد فعل نبيلة عبيد استنكار الكثير من المتابعين، حيث أعربوا عن استغرابهم من رد فعل الفنانة نبيلة عبيد، قائلين إنه لا يجب معاملة المعجبين بهذا الأسلوب، فيما ذهب البعض الأخر إلى أن الفنانة لم تقصد إبعادها ولكن الأمن هو من تدخل في ذلك الأمر.

شاهدوا الفيديو

نبيلة عبيد تحتفل بعيد ميلادها الـ 79

يذكر أن أحدث ظهور للفنانة نبيلة عبيد خلال فيديو الاحتفال بعيد ميلادها الـ 79، حيث ظهرت وهي ترقص برشاقة رقصتها الشهيرة في فيلم الراقصة والسياسي. 

وكانت نبيلة عبيد قد احتفلت بعيد ميلادها هذا العام مرتين مختلفتين، ففي المرة الأولى احتفلت وسط أقاربها وأهلها وقدمت رقصتها المميزة، في الراقصة والسياسي هو الفيلم الأقرب لقلب الفنانة، وفق عدة تصريحات سابقة.

وفي المرة الثانية احتفلت مع صديقاتها من الوسط الفني وسط أجواء مرحة وشاركها الاحتفال الإعلامية بوسي شلبي، والفنانة رانيا فريد شوقي، والفنانة صفية العمري. وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو الذي ظهرت فيه وهي ترقص ونال إعجابهم حيث أكدوا على أن عبيد ما زالت تحتفظ برشاقة وجمال ودلال.

في سياق متصل كانت قد أوضحت الفنانة نبيلة عبيد موقفها من تجسيد إحدى الفنانات لسيرتها الذاتية، حيث قالت في تصريحات صحفية سابقة أنها لا ترى أي فنانة تستطيع أن تجسد سيرتها الذاتية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار