كيف تختارين ساعتكِ؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 ديسمبر 2015
كيف تختارين ساعتكِ؟
مقالات ذات صلة
هل تريدين الاستثمار في ساعة يد جديدة؟ شاهدي هذه النصائح أولاً
Fendi Timepieces تكشف النقاب عن مجموعاتها الجديدة لعام 2019
شركة OMEGA تطلق نوعان من الساعتين للاحتفال بأولمبياد الألعاب بطوكيو

   ساعة اليد واحدة من الاكسسوارات التي لا تعرف الطبقيّة ولا درجة الأناقة ولا حتى اعتبارات الوقت ذاته؛ ذلك أنها تعد قاسماً مشتركاً بين الناس جميعاً، ومنذ زمان بعيد.

<

p style="text-align: right;">ثمة قواعد لا بد من اتباعها حين يتعلق الأمر باختيار ساعة يدكِ. إليكِ بعض منها:

- انتبهي للمناسبة التي ترتدين فيها الساعة: ساعة الرياضة ليست هي ذاتها ساعة السهرة. لا أظن أيضاً أنكِ سترتدين ساعة مرصعة بالألماس لنهار عمل ميداني!


- إن كنتِ ترتدين بدلة أو جاكيتاً رسمياً، فحينها ستكون الساعة المستديرة والمسطّحة هي المثالية. لا تختاري ساعة بزخارف لمناسبة عملية.


- إن كنتِ ترتدين البدلة الرياضية، فاختاري الساعة ذات الحزام المطاطي أو المعدني القوي. في العادة تكون شاشة هذه الساعة كبيرة؛ لتسهيل قراءة الأرقام.


- إن كنتِ ترغبين بساعة مناسبة ليومكِ العادي، فاختاري تلك البسيطة والناعمة وتجنبي تلك الثقيلة أو المرصعة بأحجار عدة؛ حتى لا تكوني في حالة تيقظ خوفاً عليها من الخراب أو الضياع.


- الساعات باهظة الثمن تلائم المناسبات الاجتماعية المميزة. لا ترتديها خلال نشاط خيري أو إنساني. في كل الأحوال، راعي أن تكون ملائمة لذوقكِ ولا تختاريها لمجرد كونها ثمينة.


- وازني بين حجم الساعة وحجم معصمك. لا تختاري أحجاماً لا تناسب حجمك من حيث امتلاء الرسغ وطول الذراع. في المجمل، اختاري ساعة ناعمة إن كنت ممتلئة أو قصيرة.


- راعي التنسيق اللوني بين ساعتكِ وبين الحقيبة التي تحملين والملابس التي ترتدين. إن كنتِ لا تميلين لتغيير ساعتكِ كثيراً وفقاً للملابس التي ترتدينها، فاختاري حينها ساعة فضية ناعمة وملائمة للمناسبات كافة.



ساعات وردية مميزة من فيليب شتاين ‏
صور أجمل ساعات نجمات العالم

احصلي على اطلالة مميزة في يوم زفافك مع فيليب شتاين للساعات الفاخرة