ليلى عبدالله: كيف تغيرت ملامحها على مدار السنوات بسبب الفيلر

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 مايو 2021 آخر تحديث: الإثنين، 31 مايو 2021
ليلى عبدالله: كيف تغيرت ملامحها على مدار السنوات بسبب الفيلر

فاجأت الفنانة اللبنانية المقيمة في الكويت، ليلى عبدالله الجمهور في الفترة الأخيرة بتغير كبير في شكلها وعلق المتابعين كثيراً على عمليات التجميل التي لجأت إليها وتسببت في تغيير ملامحها.

تغير ملامح ليلى عبدالله

وقبل أيام أعلنت ليلى عبدالله إزالة الفيلر الدائم من شفاهها خاصة بعد أن تسبب لها في التهابات وألم شديد معتبرة أنه كان قرار خاطئ من البداية.

وبعد إزالته أشاد الجمهور والمتابعون بعودة ملامح ليلى عبدالله طبيعية مثل البداية وأكدوا أن شكلها أصبح أجمل الآن بدون الفيلر الذي خضعت له.

وقارن كثير من المتابعين بين شكلها بعد عمليات التجميل والذي بدأ مختلف كلياً عن السابق وتحديداً من جهة الفك والأنف.

وتفاعل الرواد على مواقع التواصل الاجتماعي مع شكل ليلى الجديد؛ حيث أكد البعض منهم أنها أصبحت أجمل بكثير كما في السابق. وجاء في التعليقات.

وقديماً كانت ليلى طبيعية الملامح تخلو من أي عملية تجميل، وتتمتع ببشرة سمراء برونزية، وبالرغم من ذلك كانت ملامحها ناعمة وبسيطة.

لكنها بدأت بتغيير شكلها من خلال عمليات التجميل، كتجميل الأنف وتكبير الشفتين والخدين وتغيير شكل الحاجبين، لكن مؤخراً بشكل مبالغ فيه على حد قول الجمهور.

كما قامت ليلى بعملية تجميل لفكها العريض ليصبح أكثر نحافة ورفعاً، وهذا ما فاجأ جمهورها بسبب الإختلاف والتغيير الحاصل.

أما تسريحات شعرها ومكياجها تتنوع بين الطويل والقصير، حيث اعتمدت مؤخراً تسريحة الشعر الكاريه الويفي التي لاقت عليها كثيراً.

ليلى عبدالله تتخلص من الفيلر الدائم

وظهرت الفنانة اللبنانية المقيمة في الكويت ليلى عبدالله لأول مرة بملامحها كاملة بعد أن خضعت قبل أيام لعملية إزالة الفيلر من شفاهها لمعاناتها من الالتهابات والآلم خلال الفترة الماضية.

ونشرت ليلى عبدالله فيديو لها عكس ملامح وجهها الجديدة ظهرت فيه رفقة أحد الأشخاص وهو يحتفل بعودتها.

وتفاعل الجمهور مع الظهور الأول لـ ليلى عبدالله وتلقت العديد من الإشادات من المتابعين بعد إزالة الفيلر واعتبر الجمهور أنها اتخذت القرار الصحيح هذه المرة بعد أن بدا شكلها في الفترة الأخيرة متغيراً ولم يعد يناسبها على الإطلاق.

وجاءت التعليقات: "احسن قرار أخذتوا صارت احلى من دون فلير"، "احسن والله شكلها صار اصغر"، "‏الحمد لله على السلامة ومعليه البعض اوجعك بالتعليقات بس برافو ما أخذتي المسألة بعناد جد جد اللحين واااو"، "احس ملامحها رجعت نفس قبل"، "كذا احلى مليون مره"،، "ابتسامتها جميلة الله يهديها لا تسوي فيلر مؤقت ولا غيره حتى التكساس أبد مو لايق وجهها صغير جميل نفس ملامحها قبل بمسلسل كنة الشام".

ونشرت ليلى عبدالله صورة لها عبر خاصية "الستوري" بتطبيق "سناب شات"، خلال عملية إزالة الفيلر، وعلقت: "ادعولي.. اليوم عملت إزالة فيلر".

وأكدت ليلى عبدالله أنها كانت خائفة للغاية من العملية، ودقات قلبها كانت تتسارع بشدة خلال خضوعها لعملية إزالة الفيلر، لكنها نجحت بالنهاية في التخلص من المادة التي وصفتها بـ"المؤذية".

وأضافت الممثلة الشابة أن بعض الأطباء يكذبون على السيدات، ويقولون إن المادة مصنوعة من أحماض الفواكه، وكلها مواد طبيعية على عكس الواقع تماماً، داعية الله أن يخفف ألمها وجرحها سريعاً.
كما نشرت ليلى عبدالله صورة للفيلر الذي قامت بإزالته، وظهر واضحاً عليه عدم جودته، موضحة أنه كان قد أصابها بالالتهاب، وأصبح شكله مخيفاً.

وتضررت الفنانة الشهيرة من استخدام تقنيات التجميل المختلفة،  فظهرت في فيديو عبر حسابها على سناب شات تشكو خلاله للجمهور من عملية التجميل والفيلر التي أجرتها للشفاه وهو ما سبب لها إزعاج كبير حتى أنها لم تعد تتحمل مظهر شفاها لذلك قررت أن تتخلص منها وتسترجع مظهرها الطبيعي الذي أحبته من قبل.