فيديو يكشف كيف تغيرت ملامح ريفان كنعان منذ ظهورها حتى الآن

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 أبريل 2023
فيديو يكشف كيف تغيرت ملامح ريفان كنعان منذ ظهورها حتى الآن

تداول مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة اللبنانية المقيمة في السعودية ريفان كنعان، وأبرز المقطع المتداول كيف تغيرت ملامح نجمة مسلسل طاش ما طاش وسط تفاعل الجمهور بتعليقاتهم.

عرفت ريفان كنعان والتي اشتهرت باسم حبيبة سعيدان في مسلسل طاش ما طاش السعودي، بملامحها المميزة، وتضمن الفيديو مقاطع لها منذ بدايتها حتى الآن أبرز عن تقنيات التجميل التي خضعت لها، وأبرزها في الأسنان.

ريفان كنعان قبل وبعد التجميل

لريفان كنعان وجهها ذو الملامح المميزة، ورغم شهرتها إلا أنها لم تخضع للتجميل إلا لتعديل أسنانها فقط، وهي التقنية التي لجأت لها الفنانة اللبنانية المقيمة في السعودية للحصول على أسنان متناسقة.

كما أبرز الفيديو أنها لجأت لبعض تقنيات التجميل وهي الفيلر والبوتكس لنفخ الشفاه ورفع الوجنتين قليلا، وكذلك إخفاء خطوط الجبهة وحول العينين.

فيديو لريفان كنعان قبل وبعد الشهرة:

تفاعل الجمهور مع نجمة مسلسل طاش ما طاش في أجزاءه السابقة في تعليقات منها: "ماتغيرت بس سوت خشمها ونفخت خدودها وبراطمها"، "احس ماتغير شي بس تعدلت اسنانها وفكها وضعفت"، "حبيبة سعيدان وحبيبتنا، ما تغير فيها شيء أحسها ما زالت محتفظة بملامحها باستثناء شكل أسنانها وكلنا بنسوي هاد المشكلة فطبيعي"، "بفرح جدا لما أشوف فنانة عربية محافظة على ملامحها من قبل الشهرة وبس حاولت تظبيط مشكلات ما في وجهها، ريفان كنعان هي هي نفس الست اللي حبيناها ما تغير فيها شيء".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار