هنادي الكندري تظهر بدون فيلر: هل تغيرت ملامحها كثيراً؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 سبتمبر 2022
هنادي الكندري تظهر بدون فيلر: هل تغيرت ملامحها كثيراً؟

استعرضت الفنانة الكويتية، هنادي الكندري، وجهها بدون فيلر بعد أن لجأت إلى التخلص منه نهائياً، معبرة عن سعادتها باتخاذ تلك الخطوة، خاصة بعد تغير ملامحها بشدة خلال الفترة الأخيرة.

هنادي الكندري تظهر بدون فيلر في وجهها

وظهرت هنادي الكندري بدون فلتر عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، وكشفت عن وجهها مؤكدة أنه خال حالياً من تلك المواد، قائلة: "ولا نقطة فيلر، وجهي نضيف من المواد هذه كلها".

وعبرت هنادي الكندري عن سعادتها بشكلها بدون تلك الإجراءات التجميلية، مشيرة إلى أن هناك شيء واحد فقط يشعرها بالضيق في وجهها وهي المنطقة أسفل عينها.

وعلقت قائلة: "وايد حابة وجهي عندي بس شغلة صغيرة مضايقتني المنطقة اللي تحت عينوني لانها منخفضة قبل كانوا يعبونها لي فيلر".

وتفاعل الجمهور مع شكل هنادي الكندري بدون فيلر، حيث أكد الكثيرون أن شكلها أصبح أجمل بدون حقن الفيلر وأنها لم تكن بحاجة إلى اللجوء إليه.

هنادي الكندري تثير جدلاً بتغير ملامحها

كانت هنادي الكندري قد تعرضت للكثير من الانتقادات مؤخراً بسبب ملامحها المختلفة التي صدمت بها الجمهور، حيث أنها تميزت سابقاً بوجهها المستدير، إلا أنها مؤخراً أخذ وجهها الشكل المثلث وظهرت بشفاه أكثر امتلاءً فضلاً عن شكل الفيلر في الخدود.

وشكل تغير ملامح هنادي الكندري صدمة للجمهور، في الوقت الذي اعتقد فيه البعض أنها تستخدم فلتر لتغيير ملامحها، لفت البعض إلى أنها لجأت إلى عمليات تجميل جديدة غيرت ملامحها وكان على رأسها خاصية الفيلر.

وظهرت هنادي الكندري بالكثير من الفيلر في منطقة الخدود، وهو ما جعلها بارزة، واعتبر البعض أنه جعل وجهها غير متناسق خاصة مع امتلاء تلك المنطقة وانتهائها بمنطقة الذقن أكثر نحافة.

فيلر الخدود ليس هو فقط ما غير ملامح هنادي الكندري، ولكن بدت منطقة الذقن غائرة بشكل أكثر من الطبيعي الذي تتميز به الكندري، ليخمن الجمهور بأنها زادت من "طبع الحسن" أو غمازة الذقن باستخدام إحدى تقنيات التجميل.

وتوقع البعض أن الفنانة الكويتية قد لجأت إلى تقنية تكساس، وهي التقنية التي اعتمدها عدد كبير من المشاهير خلال الفترة الأخيرة، فبدت الكندري بفكر عريض عكس ما اعتاد عليه جمهورها، وهو ما منحها ملامح متغيرة تماماً.

وعن عمليات تجميل هنادي الكندري، كشفت الفنانة الكويتية خلال الأشهر الماضية عن خضوعها لعملية تجميل جديدة وهو ما عرضها لبعض الانتقادات من جانب الجمهور، خاصة وأن تغير ملامح المشاهير يثير الجدل خلال الفترة الماضية خاصة مع اعتماد البعض على تقنية التيكساس والتي بدلت ملامحهم نهائياً

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار