كيف تكسبين احترام الرجل؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 يوليو 2016 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
كيف تكسبين احترام الرجل؟
مقالات ذات صلة
بهذه الطرق تكسبين محبة واحترام زوجك
فيديو ليلى عبد الله تكسب احترام جمهورها بعد هذه الكلمات غير المتوقعة
لماذا يكذب الرجل؟
      لربما من السهل أن تحظي بإعجاب الرجل الذي أمامكِ، لا سيما إن أنتِ ارتكزتِ على العامل الجمالي فقط، بيد أن كسب احترام الرجل أمر أشد صعوبة.
 
فيما يلي بعض الصفات التي تكسبكِ احترام الرجل وتقديره:
 
- لا تلعبي دور الضحية والمرأة الضعيفة دوماً؛ ذلك أن الرجل الذي يعشق هذه المرأة موجود في الحكايات الرومنسية فحسب. يحترم الرجل المرأة التي لا تستمدّ وجودها من أي أحد حتى لو كان هو. لذا، احرصي على الظهور بمظهر القوة والاستقلالية والثقة الحقيقية من دون افتعال أو مبالغة.
 
- لا تتظاهري بأنكِ تحبين شيئاً يحبه، فيما أنتِ لا تعرفين عنه شيئاً. على سبيل المثال، إن كان عاشقاً للمسرح، فلا تزعمي أنكِ كذلك من دون الإلمام بأساسيات المسرح العالمي وأهم رواده. ببساطة، بوسعكِ قول أنكِ لا تعرفين كثيراً في هذا الجانب، لكنكِ تتطلّعين لمزيد من المعرفة.
 
- لا تتطوّعي لعرض مشاكلكِ القديمة والجديدة من دون أن تطلبي منه حلاً أو مساعدة؛ ذلك أن قلة من الرجال يفهمون لغة الفضفضة، بل يقفون حائرين حيال امرأة تشكو لهم من دون أن يفهموا السبب وراء ذلك. تعلّمي أن تحتفظي بهذه المشاكل لذاتكِ، ما لم تكوني تطلبين منه التدخل الفعلي.
 
- كوني حساسة حيال ما يريدون، ولبقة كذلك الأمر وذكية. أبقي حاستكِ الأنثوية السادسة على قيد عملها، واستشعري النقطة التي عليكِ إنهاء الحديث عندها. وافهمي طبيعية الرجل الذي تحبين: هل يتوق لسماع المديح؟ هل يحب الحديث الجدّي؟ هل يحب النكات والأحاديث المرحة؟ وحاولي أن تكوني عند حسن ظنه في هذه التطلعات.
 
- يحب الرجال المرأة المستقلة، لكنهم ينفرون من المرأة المربِكة، أي تلك التي تستعرض أمامهم للفت الانتباه. لذا، اجعلي أعمالك ومنجزكِ الحقيقي هما بطاقة التعريف بكِ، واجعليه يعرفكِ ويتعرّف على منجزكِ الكبير بالتدريج وليس مرة واحدة أو بطريقة أقرب ما تكون لمن يقدم معلومات متعمدة ومقحَمة. تذكري أنكِ لستِ بصدد دخول منافسة للظفر بوظيفة الأحلام!