ياسر جلال يرد على تصريحات ميار الببلاوي: عيب حجابك له احترام

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 أبريل 2024
ياسر جلال يرد على تصريحات ميار الببلاوي: عيب حجابك له احترام

رد الفنان ياسر جلال على اتهام الفنانة ميار الببلاوي بتجاهلها وتعمد عدم الرد عليها أثناء تصويره مسلسل "الفتوة" الذي عُرض في رمضان 2020، فضلاً عن عدم مساعدتها في تسكينها بدور ضمن الأحداث.

مكالمة ميار الببلاوي لياسر جلال

أكد ياسر جلال أنه لم يكن يرغب في الرد على تصريحات ميار الببلاوي المصورة في أحد البرامج مؤخراً، مشدداً على احترامه لها، متابعاً: "ميار الببلاوي أخت عزيزة ولها احترامها، عملنا معاً مرة واحدة فقط في بداياتنا، عند تخرجي من المعهد في مسلسل اسمه خشوع عام 1992، أنتجته شركة صوت القاهرة، ومنذ ذلك الوقت لم أرَ ميار الببلاوي مجدداً".

أضاف ياسر جلال: "هي اتصلت بي في التليفون وتحدثنا في مكالمة طويلة، أنهتها بطلبها أنها ترغب في التمثيل، قالت لي يا ياسر أنا عايزة أمثل، ودار هذا الحديث بيننا وأنا أقوم بتصوير مسلسل الفتوة بالفعل، وكان السر وراء رغبتها في الاشتراك بالمسلسل كان راجعاً لتوافر مساحة لظهورها بالحجاب".

وكشف ياسر جلال سر عدم استعانته بميار الببلاوي قائلاً: "الحقيقة إن الأدوار كلها كانت متسكنة، فهل كنا سنستغني عن مي عمر أم نجلاء بدر؟ بالإضافة إلى أنه ليس لدي أي رأي في قصة تسكين الممثلين أنا رجل أنظر فقط في ورقتي وأهتم بما يخصني، أي نجم محترم ليس له حق التدخل في الكاستنج هذه بديهيات، ولكن لغياب ميار عن الساحة فهي لا تدرك هذا الأمر، وأنا دوري استشاري فقط".

شاهدوا الفيديو

ياسر جلال أكد أن قرار الاستعانة بأي نجم أو نجمة داخل العمل، هو اختصاص المخرج فقط ووقتها كان حسين المنباوي المسؤول الأول عن اختيار نجمات العمل الذي كان قد انطلق تصويره بالفعل.

وأشار ياسر جلال إلى أنه كفنان لا يحبذ فكرة ترشيح نجمات سيدات لأي عمل يقوم به، وقال: "لما أرشح نجمة في عمل يتم تصويره بالفعل، أخشى أن يفهمني أي شخص بشكل خاطئ، ويسأل عن مصلحتي معها، وفي العموم أن لا أحب ترشيح نجمات لأي عمل آخر".

كلمة لبيس معيبة وحجابك له احترامه

ميار الببلاوي اتهمت ياسر جلال بالتهرب من الرد على مكالمتها بعد طلبها بترشيحها في مسلسل الفتوة، وقالت إنه دفع مساعده للرد عليها ليقول لها "أنا اللبيس بتاعه" حتى لا تتصل مرة أخرى، قبل أن تقرر أنها لن تتحدث معه ثانياً، ورد النجم المصري على هذا التصريح أيضاً.

ياسر جلال قال إن كلمة "لبيس" كلمة معيبة لا يمكن أن يطلقها على مساعده بأي شكل، مشيراً إلى أنه يطلق على مساعده لقب إما "مساعد" أو "مدير أعماله" ولكنه لا يصفه بأنه "اللبيس" مطلقاً، وتابع: "ثم هل أنا بالغباء الذي يدفعني للتهرب من شخص كلمته على نفس الرقم من قبل وأخبره بأن هذا ليس رقمي"؟

أكمل: "ميار ربما اختلط عليها الأمر والتواريخ، أنا من النوع الذي أغير رقمي كثيراً، ميار لا تمتلك رقمي وممكن اختلط عليها الأمر، لأنني أشك ولا أريد أن أخطئ في حقها وأقول إن الكلمة دي من تأليفها، وأقول لها ما يصحش يا ميار أنا أحترمك وده بكلامك، ولا زلت أحترمك وحقيقي أنا لا لي سيطرة على الكاستنج ده اختيار المخرج ولا أقول على مساعدي اللبيس، ولم يكن يصح أن تخرجي لتقولي هذا الكلام، حجابك له احترامه ما هو الهدف من هذه التصريحات".

ونفى ياسر جلال صحة تصريح ميار الببلاوي الذي قالت فيه "كنا نقتسم الخبز معاً" مؤكداً أن لم يكن يقتسم الخبز مع أي شخص، وليس له علاقة قوية بها وكل علاقتهما أنهما تشاركا عملاً واحداً فقط طوال هذه السنوات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار