مي العيدان ساخرة من إلهام شاهين: شوفنا الاحترام لما شوفنا أثر البكيني

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 نوفمبر 2020
مي العيدان ساخرة من إلهام شاهين: شوفنا الاحترام لما شوفنا أثر البكيني

نشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة للفنانة المصرية إلهام شاهين ظهرت أثناء حضور الدورة الرابعة بفعاليات مهرجان الجونة السينمائي.
وتم كتابة تعليق على  الصورة من تصريحات شاهين مسبقاً وجاء فيه: "قالت الفنانة المصرية إلهام شاهين إنها لا تفضل الجرأة على الريد كاربت. "
وتابع التعليق المرفق كتابةً على الصورة:"وعن إطلالتها أكدت إلهام أنها لا تحب لفت الأنظار ولا تميل إلى ارتداء اشياء تثير الجدل مؤكدة: أنا خجولة جداً. صحيح الجرأة بتلفت النظر لكن الاحترام بيكسب الجميع وأنا أحب أن أكون ست محترمة".
وعلقت مي العيدان بطريقة ساخرة قائلة: "إلهام شاهين فعلاً شفنا الاحترام والخجل لما شفنا أثر ستيان البكيني بالضبط ده الاحتشام وإلا فلا".
وجاءت بعض التعليقات تهاجم العيدان في أنها تتدخل فيما لا يُعنيها، وأخرون اعتبروا أن النجمة إلهام شاهين تًعرض نفسها للانتقادات بسبب بعض الإطلالات.
والجدير بالذكر أن مي العيدان تعودًت أن تُثير الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بإنتقاد الفنانيين فتارة تنشر عقد زواج العندليب (عبد الحليم حافظ) والسندريلا (سعاد حسني)، وأخر تسخر من والد النجم محمد رمضان، ولا تترك إبنة الفنانة المعتزلة نجلاء فتحي دون سخرية.
وعلى الرغم من أن أغلب المتابعين ينتقدوا طريقتها هذه في نشر الانتقادات وفضائح النجوم، إلا أنها تستمر وبشكل يومي بنشر رأيها اللاذع بمواقع التواصل الاجتماعي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

الهام شاهين . . فعلا شفنا الاحترام والخجل لما شفنا اثر ستيان البكيني بالضبط ده الاحتشام و لا فلا ?? #مي#مي_العيدان #سكوب#كشف #كشف_حساب #تصاميم #نهى_نبيل #فهد_الكبيسي #حياة_الفهد #امل_العوضي #العراق#بغداد#الكويت#فنون#فن#فنان#حب #عادل_إمام #اكسبلور_فولو #الامارات #فرح_الهادي #الرياض#شمس #عبدالحسين_عبدالرضا #شيماءعلي #هبه_الدري #موديل_روز #نانسي_عجرم#صباح_الاحمد#جابرالاحمد

A post shared by مي العيدان (@mayal3eidankwt) on

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار