أحمد الموسى يوبخ فوز العتيبي بسبب عدم احترامها له

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 فبراير 2023
أحمد الموسى يوبخ فوز العتيبي بسبب عدم احترامها له

نشرت فوز العتيبي مقطع فيديو ظهر فيه زوجها أحمد الموسى يوبخها ضمن مشهد تمثيلي يسخران فيه من بعض العلاقات الزوجية القائمة على الحدود وهو ما زاد من انتقادهم والهجوم عليهم.

ظهرت فوز العتيبي وهي تنادي على زوجها ليرد عليها ويوبخها، في رد غير مباشر من الثنائي على الانتقادات التي طالتهم خلال الفترة الماضية بسبب تجاوز فوز العتيبي في حق زوجها وصمته.

فوز العتيبي وزوجها

كانت فوز العتيبي تنادي على زوجها أحمد الموسى وتردد اسمه أكثر من مرة ليرد عليها قائلاً: "أنت قليلة الخاتمة"، وعلقت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي السعودية على الفيديو بكلمات: "هل حقا في سيدات يحبون الزوج اللي يسوي هذا".

يأتي فيديو  فوز العتيبي وزوجها بعد موجة انتقادات حادة واجهتها بسبب مقاطع الفيديو التي تظهر فيها وهي تضربه أو توبخه في إطار مزاحهما معاً.

هكذا سخرت فوز العتيبي وزوجها من منتقديهم:

 وبسبب هذه المقاطع تلقى أحمد الموسى عدد من التعليقات التي هاجمته ومن بينها: "كيف تقبل على نفسك الإهانة بهذا الشك؟".

ورد أحمد الموسى على المتابعة موضحا أن العلاقة بين فوز العتيبي وبينه علاقة تشبه علاقة الأصدقاء قائلا: "دايما تقولي يا تخسي وغيره وغيره تدرون يعني الحب والاحترام يعني ده احترام، أنا أخاطب إنسان أو إنسانة متزوجة فيه علاقات طيبة وفيه علاقات زي بينك وبين زميلتك وأصدقائك علاقات سهلة فيها استهبال وهزار لكن هذا لا علاقة له بالاحترام".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار