كيم كارداشيان ترتدي فستاناً أصلياً لمارلين مونرو في حفل Met Gala 2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 مايو 2022 آخر تحديث: الخميس، 05 مايو 2022
كيم كارداشيان ترتدي فستاناً أصلياً لمارلين مونرو في حفل Met Gala 2022
مقالات ذات صلة
جميع إطلالات المشاهير في حفل Met Gala 2022
أبرز مواضيع حفل Met Gala
أجمل الفساتين السوداء في MET Gala 2022

لا أحد يحب مفاجأة حفل ميت غالا Met Gala أكثر من كيم كارداشيان Kim Kardashian، لذلك فلا عجب من تحولها الدرامي إلى الممثلة الأمريكية مارلين مونرو Marilyn Monroe، تألقت كارداشيان بفستان هوليوود القديم الجذاب الذي ارتدته بالفعل مارلين مونرو (أثناء تقديمها لحفل وقامت بغناء أغنية Happy birthday، Mr President إلى جون كنيدي)، لحضور حفل Met Gala لعام 2022 بارتداء الفستان التاريخي وقامت صبغ شعرها الأشقر البلاتيني لهذه المناسبة.

قامت نجمة تليفزيون الواقع وسيدة الأعمال صاحبة الـ41 عاماً بالتجول بحذر على السجادة الحمراء وساعدها صديقها الممثل الكوميدي بيت ديفيدسون، الذي كان يرتدي بدلة سوداء كلاسيكية ونظارة شمسية، كانت ترتدي مع فستانها معطف فرو أبيض.

كيم كارداشيان ترتدي فستاناً أصلياً لمارلين مونرو في حفل Met Gala 2022

فستان مارلين مونرو 

فستان مارلين مونرو 

أطلق على هذا الفستان "أغلى فستان" والذي ارتدته مارلين مونرو قبل 60 عاماً أثناء أداء غناء للرئيس الأمريكي آنذاك جون كينيدي، صمم الفستان من قبل مصمم الأزياء جان لويس وتكلف في الأصل 12000 دولار ومصنوع من حرير بلون وتزينه 2500 قطعة من الكريستال خيطت يدوياً وكان ضيقاً للغاية لدرجة إنه كان لا بد من خياطته على مارلين مونرو قبل أدائها المثير للغاية في عيد ميلاد الرئيس جون كينيدي في 19 مايو 1962 في حفل جمع تبرعات ماديسون سكوير غاردن للحزب الديمقراطي، فقط قبل وفاتها بثلاثة أشهر.

فستان مارلين مونرو 

اشترت دار "ريبليز بيليف ات أور نوت" الفستان من مزاد جوليان في نوفمبر 2016 مقابل 4.81 مليون دولار، مما يجعلها واحدة من أغلى الفساتين في العالم.

كيم كارداشيان ترتدي فستان مارلين مونرو الأصلي في حفل ميت غالا

كيم كارداشيان ترتدي فستان مارلين مونرو الأصلي في حفل ميت غالاقالت كيم كارداشيان "لقد جربته ولم يناسبني، لقد كان مثل التحدي بالنسبة لي كنت مصممة على أن يلائمني"، خسرت كارداشيان 16 رطلاً في ثلاثة أسابيع لتستطيع ارتداء الفستان، حتى إنها صبغت شعرها باللون الأشقر ليتناسب مع الفستان وتعهدت بأنها ستحتفظ بهذا المظهر لفترة من الوقت وعن موضوع حفل ميت غالا  "في أمريكا: مختارات من الموضة" قات كيم :"ما هو أكثر شيء أمريكي يمكنك التفكير فيه أكثر من مارلين مونرو؟".

كريم كاردياشيان وفستان مارلين مونروكيم كارداشيان، المعروفة باستعراض منحنياتها مثل مارلين مونرو، أخبرت موقع فوغ أنها ترتدي "الفستان الأصلي العاري، قالت:"في الوقت الحاضر، يرتدي الجميع فساتين شفافة، لكن في ذلك الوقت لم يكن الأمر كذلك، بمعنى ما، إنه الفستان الأصلي العاري، لهذا السبب كان الأمر صادماً للغاية للجميع عندما ارتدته مارلين مونرو".

فستان مارلين مونرودفع زيارة كيم كارداشيان للمتحف في 23 أبريل مع صديقها الممثل الكوميدي بيت ديفيدسون المعجبين إلى التكهن بأنها قد ترتدي الفستان يوم الاثنين، إلى جانب تعليقات كيم كارداشيان السابقة حول ما سترتديه في حدث هذا العام والذي أصبحت فيه الدعامة الأساسية، أصبح الفستان نظرية رائدة لما يمكن لنجمة الواقع أن تختار الوصول إليه.