لأول مرة طفلة طيور الجنة جنى مقداد بالحجاب في إطلالة تبهر الجمهور

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 أكتوبر 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 13 أكتوبر 2020
لأول مرة طفلة طيور الجنة جنى مقداد بالحجاب في إطلالة تبهر الجمهور
مقالات ذات صلة
عبدالله بو شهري يخطف القلوب بفيديو يبكي فيه لفراق ابنته
صورة: ظهور الابن الأكبر لإبراهيم الصلال
ابنة منى زكي تخطف الأنظار في أول ظهور لها بتشابه مذهل مع والدتها

انتشرت صورة لطفلة طيور الجنة جنى مقداد وهي ترتدي الحجاب وهو ما أثار الكثير من التساؤلات ما إذا كانت الطفلة جنى قد تحجبت أم لا بخاصة وأنها لاتزال في سن صغيرة بالنسبة لهذا القرار.

جنى مقداد

جنى المقداد

وظهرت جنى برفقة والدتها مروة المعروفة باسم أم وليد مقداد بالحجاب حيث أطلت بمظهر أثار إعجاب الجمهور بفضل الحجاب الرقيق الذي ظهرت به حيث شجعها الجمهور وأثنى على مظهرها بالحجاب.

واعتمدت جنى مقداد على إيشارب باللون البيج يتماشى مع بلوزة واسعة عليها رسومات من الورد ويشبه بدرجة كبيرة لون الإيشارب الذي اعتمدت عليه أم وليد مقداد ولاقت الصورة رواج وتفاعل كبير على إنستقرام.

جنى مقداد بالحجاب

كان آخر ظهور لجنى مقداد عبر إنستقرام من خلال صورة منزلية نشرتها عبر إنستقرام وذلك منذ ما يقارب الأسبوع تقريباً.

عائلة المقاديد

وتمكن أفراد عائلة المقاديد من الحفاظ على ما حققوه من شهرة بعد ظهورهم الأول عبر قناة طيور الجنة عام 2008، حيث كانت القناة سبب في خروج الكثير من النجوم إلى النور أبرزهم حلا الترك وديمة بشار.

كما حقق الوليد مقداد شهرة كبيرة وأصبح أحد نجوم السوشيال ميديا، بفضل ما ينشره من فيديوهات تعليمية لطيفة حققت له شهرة كبيرة حيث لديه اليوم أكثر من مليون متابع واحتفل مع عائلته بهذا الإنجاز.

منزل عائلة المقاديد

في الفترة الأخيرة نشر وليد وعصومي لقطات تُظهر منزلهم في تركيا، وذلك بعد قرار الانتقال إلى هناك وعبر وليد عن مدى حزنه ورغبته في الابتعاد عن التواصل مع الأصدقاء لفترة بسبب انشغاله في ترتيب إجراءات السفر وحزنه على ترك المقربين منه.

واستعرض وليد المنزل بالكامل من باب الشقة مروراً بالمطبخ وغرفة الطعام وباقي غرف المنزل وهو ما تعجب له وليد لأن المنازل التركية يلتصق فيها المطبخ بغرفة الطعام وهو ما يخالف طبيعة المنازل العربية.

وكشف المعتصم بالله مقداد أثناء حديثه على أنهم سافروا بحوالي 30 حقيبة، وحتى الآن لم يفرغوا كل المحتويات بعد ومازالت الحقائب مكدسة في الممرات.