لأول مرة قصي خولي في الدراما المصرية

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 أغسطس 2013 آخر تحديث: الأربعاء، 11 يونيو 2014
لأول مرة قصي خولي في الدراما المصرية
مقالات ذات صلة
أجمل صور الخديوي قصي خولي في "سرايا عابدين"
خاص قصي خولي: أحببت شخصية السلطان سليمان ومن الجيد أن أقارن به
الصور الأولى لقصي خولي في قصر الخديوي اسماعيل

لأول مرة في تاريخه الفني، ينضم الفنان قصي خولي إلى الدراما المصرية مجسداً شخصية الخديوي اسماعيل في مسلسل تاريخي جديد من كتابة السيناريست الكويتية هبة مشاري حمادة ومن إخراج المخرج السينمائي المعروف عمرو عرفة في أولى تجاربه الدرامية.

<

p style="text-align: right;">وأوضح مصدر من فريق الإنتاج لجريدة الأخبار الذي ستقوم به مجموعة MBC أن العديد من الأسماء الكبيرة مرشحة للعمل منها الفنانة ليلى علوي والفنانة يسرا ووالممثلة الشابة انجي المقدّم، والممثل الشاب محمد علي رزق، على أن تُعلَن أسماء الممثلين بعد توقيع العقود. وسيتم الإعلان عن كافة تفاصيل العمل في نهاية الشهر الجاري على أن يتم عرضه في موسم رمضان 2014 في حال سارت المخططات كما هو مرسوم وتم البدء بالتصوير في شهر أيلول/سبتمبر القادم.

ويصل عدد الممثلين الأساسيين في العمل التلفزيوني الجديد إلى أكثر من 100 من دول عربية مختلفة. من خلال هذا المسلسل، سيتعرّف المصريون مجدداً إلى تاريخ بناء قناة السويس التي افتُتحت في عهد إسماعيل صاحب «كوبري قصر النيل» الشهير في وسط القاهرة، و«دار الأوبرا» و«قصر عابدين»، إضافة إلى الإنجازات التاريخية التي انتهت بإقدام الإمبراطورية البريطانية على عزل إسماعيل من الحكم لمصلحة نجله الخديوي توفيق الذي شهد عهده الاحتلال البريطاني لمصر عام 1881.

شاهد المزيد:

بالصور: فرح يوسف تتألق بالقفطان المغربي وتجتمع بقصي خولي

نجوم الفن والدراما يتألقون في سحور "مجموعة MBC"

اشتركوا في نشرة ليالينا الإلكترونية لتصلكم آخر أخبار المشاهير على البريد الإلكتروني