لاعبي كرة القدم: اختلفوا على الأندية واجتمعوا على حب طرازات أودي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 يونيو 2020
لاعبي كرة القدم: اختلفوا على الأندية واجتمعوا على حب طرازات أودي
مقالات ذات صلة
وفاة الفنان الكوميدي المنتصر بالله
خالد سامي يخضع لجراحة دقيقة وبدر آل زيدان ينشر صورة من غرفة العمليات
محمد الشرنوبي وزوجته في لقطات رومانسية على شاطئ البحر

تختلف أذواق المشاهير من حيث المميزات التي يبحثون عنها من سيارة لأخرى سواء في الحجم أو التصميم، ونستعرض فيما يلي أحد اختيارات المشاهير التي يقع عليها الاختيار دائمًا وأبدًا، ونادرًا ما نجد أسطول سيارات لأحد المشاهير لا يخلو من إحدى طرازات الشركة الألمانية العريقة لصناعة السيارات أودي.

حيث تعد العلامة التجارية الألمانية أودي التابعة لصانعة السيارات الكبرى فولكس فاجن من أفضل السيارات الفارهة حول العالم، ويمتلك موديلاتها مجموعة من المشاهير حول العالم.

وسنستعرض مجموعة من مشاهير لاعبي مباراة كرة القدم الذين يمتلكون سيارات أودي، ومنهم "كريستيانو رونالدو" و "محمد صلاح"  و" نيمار دا سيلفا" و اخيراً " لاعبو ومدربي فريق بايرن ميونخ".

محمد صلاح وسيارته اودي طرازQ7

بمجهود كبير ومثابرة وعزيمة، صعد نجم محمد صلاح لاعب كرة القدم المصري والمحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي إلى سماء مشاهير عالم كرة القدم، ليصبح اللاعب المصري صاحب الـ 25 واحداً من أفضل لاعبي العالم.

ومع هذا الكم من المهارة والشهرة التي تتوج بتحطيم الأرقام القياسية واحداً تلو الآخر، جاءت ثروة صلاح التي تقدر بحوالي 2.25 مليون دولار، التي يتوقع أن ترتفع خلال الأعوام القليلة المقبلة ومن حياة لاعب ليفربول، الجانب الذي يعشق السيارات وعدة طرازات مختلفة.

ومن ضمن هذه السيارات طراز Q7 من الشركة الألمانية أودي، والتي حصل عليها صلاح بعد التألق الكبير في مباراة روما في دوري أبطال أوروبا، ويصل سعرها إلى 54 ألف جنيه إسترليني.

كريستيانو رونالدو وطرازات اودي

يمتلك لاعب كرة القدم المشهور كريستيانو رونالدو سيارات مجموعها حوالي 19 سيارة تبلغ قيمتها الآن 16 مليون جنيه إسترليني وتضم مجموعة سيارات كريستيانو رونالدو اثنين من اهم طرازات اودي وهما:

أودي RS7

اختيار الطراز الأقرب لقلبه بين جميع طرازات أودي الحديثة، التي كانت الممول الرئيسي لنادي القرن الأوروبي، واختار رونالدو في 2017 هذا الطراز المذهل من الشركة الألمانية.

أودي R8

لنستمر في جناح أودي في جراج النجم كريستيانو رونالدو، وهذه المرة مع الطراز الرياضي R8، الذي أهدته أودي للنجم في "فترة الحظ السعيد في مدريد" في عام 2009، وزود هذا الطراز بمحرك قوي من فئة V10 بسعة تصل إلى 5.2 لتر يدعمه نظام دفع رباعي للإطارات. تأتيR8 بقيمة 123 ألف جنيه إسترليني وتحظى هذه السيارة الألمانية بشعبية واسعة بين المشاهير.

نيمار دا سيلفا وطرازات اودي

يحتوي جراج سيارات النجم البرازيلي نيمار مجموعة من الطرازات التي تصل قيمتها إلى ملايين الدولارات، وجزء من الجراج يحتوي على سيارات رياضية فاخرة، والجزء الآخر يحمل بعض السيارات النادرة ومن ضمنها طرازات أودي الرائعةRS7  وR8  سبايدر، التي يصل سعر النسخة الواحدة منها إلى أكثر من 150 ألف دولار.

سيارات اودي جديدة لنادي بايرن ميونخ

لاعبو ومدربي فريق بايرن ميونخ لكرة القدم على الطريق مجدداً مع اودي حيث استلم أعضاء الفريق المرخصين للقيادة سياراتهم الرسمية الجديدة من اودي في مركز الشركة في نيوبرج. وبالإضافة الى تجربة اختبارات القيادة على الحلبة، تمتع أربعة من أعضاء الفريق بأخذ جولة سريعة على الحلبة برفقة سائقي اودي توم كريستنسن وماركوس وينكيلهوك.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على تيربو العرب. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا