لايف ستايل تطلق مجموعتها الساحرة المزينة بفنون الخط العربي لرمضان 2017

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 يونيو 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
مجموعة لايف ستايل الرمضانية لرمضان٢٠١٧
مقالات ذات صلة
أضيفي لمسات بوهيمية لمنزلك بستايل ديكور منزل ياسمين عبد العزيز المؤقت
اختاري ديكور منزلك حسب شخصيتك من ستايل منازل نجوم مسلسل لما كنا صغيرين
ديكورات منزل هدى حسين في مسلسل "شغف": مستوى فريد من الفخامة

تعكس طريقة تقديمك المميزة لضيافتك  في رمضان مدى أناقتك وذوقك الرفيع، وحجم ترحيبك بضيوفك. ولذلك فأنت تحتاجين لمجموعة مميزة وجذابة من أواني التقديم التي من شأنها أن تضفي المزيد من الترحيب والأناقة على ضيافتك الرمضانية. 

ولتلبي احتياجاتك أطلقت لايف ستايل الرائدة مجموعتها الجديدة الخاصة بشهر رمضان المبارك لعام 2017 والتي تجلت تصميماتها المستوحاة من روح الشهر الفضيل بفخامة ورقي فائقان. لتمنحك مجموعة فريدة من إكسسوارات أطقم التقديم، وديكورات المنزل المزينة بفنون الخط العربي الأصيل الأخاذة، والزخارف الساحرة بلونيها الأبيض والذهبي.

 والتي تعكس جمالاً فائقاً على ديكور منزلك الرمضاني. وتجعل من شكل ضيافتك لوحة فنية تفيض جمالاً.

وقد تميزت هذه المجموعة الرمضانية الجديدة من لايف ستايل بلمسة فنية عالية وذوق جمالي فائق، ليزيدها الخط العربي سحراً خاصةً وأنه يعكس في كل حرف من حروفه ملامح الشهر الفضيل. 

كما أضافت الكلمات العربية بمعانيها الجميلة مثل بركة، سعادة، سلام، عافية، انسجام، ازدهاروغيرها لمسة مفعمة بالفخامة والجمال على المجموعة الملكية الجديدة التي أبدعت الأنامل في تصميمها بشكلها الراقي والأنيق. فمن قارورة الشاي وكؤوس الكافا إلى الأطباق، وسلطانيات التمر، وأطقم الشاي أصبح لكل منها حكاية تحكيها كلمة.

وقد أصبح بإمكانك منذ اليوم أن تبهري ضيوفك بجمال وأناقة ضيافتك باستخدامك مجموعة لايف ستايل الرمضانية الجديدة الفائضة بالدفء والترحيب.

رمضان أحلى مع لايف ستايل.