لجين عمران تثير الجدل بما قالته عن الزواج التقليدي في السعودية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 ديسمبر 2019
لجين عمران تثير الجدل بما قالته عن الزواج التقليدي في السعودية
مقالات ذات صلة
لجين عمران تثير غضب متابعيها بفيديو ترقص فيه مع مصطفى العبد الله
لجين عمران تشعل مواقع التواصل بفيديو تسخر فيه من شقيقتها لهذا السبب
سعر فستان لجين عمران بنقشة النمر: إطلالة أنثوية لفتت نظر الجمهور

أثارت كلمات لجين عمران عن الزواج التقليدي في السعودية ضجة كبيرة عبر تويتر، حيث انقسمت آراء المغردين بين مؤيد ومعارض لوجهة النظر التي عرضها الإعلامية المعروفة عبر برنامجها "مسايا لجين" وكذلك من خلال منشور لها.

وانتقدت لجين عمران فكرة الزواج التقليدي وارتباط الشابين بدون حتى رؤية أحدهما الآخر والتعرف على طبيعة شخصيته، كما ركزت أحدث حلقاتها في "مسايا لجين" على رفض المجتمع للزواج القائم على قصص الحب، حيث يخاف الشباب من الاعتراف بحبهم أو السعي للزواج بعد قصة حب ويفضلون الزواج التقليدي الذي يتم في أغلب الأحيان بدون التأكد من مدى التفاهم بين الطرفين.

واستكمالاً للمناقشة المحتدمة، كتبت الإعلامية السعودية تغريدة لها عبر تويتر، قالت فيها: " ما زلنا نرى بعض العوائل تخطب لولدها عروس مو من إختياره و لا عمره شافها و لا حتى كلمها ليلة الزواج يقابلها لأول مره و يتعاملون مع العروس على أساس إنها بطيخة طبعا هو و حظه.. و نفس الشي بالنسبة للعروس حظك نصيبك يا حبيبتي و بعد فترة من الزواج يستغربون ليش تطلقوا!!!!! #مسايا_لجين".. ليشتعل الجدل بشدة بين متابعيها بين مؤيد ومعارض.

لجين عمران

وتأتي حلقة "مسايا لجين" وسط جدل شعبي كبير في المملكة بسبب مسألة اختلاط الجنسين في شوارع المملكة بعد الإصلاحات الاجتماعية التي جرت مؤخراً ومن بينها التخلي عن الزي التقليدي وتمكين المرأة في العمل وإلغاء موافقة المحرم على سفر المبتعثة.