لجين أم رموش تثير الجدل بإطلالة جريئة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 أغسطس 2022
لجين أم رموش تثير الجدل بإطلالة جريئة

أثارت لجين أم الرموش الجدل بإطلالة جريئة وذلك خلال رحلتها إلى المالديف، لتتعرض بعدها مشهورة منصات التواصل الاجتماعي لانتقادات حادة.

وظهرت لجين أم الرموش في إطلالتها  على الشاطئ معتمدة على "توب" أبيض ضيق يكشف عن منطقة الصدر، وجيب ضيقة، وكشفت الإطلالة عن منطقة البطن، وفي إطلالة أخرى ظهرت معتمدة على فستان شاطئي يعتمد على تصميم الشبك.

إطلالة جريئة للجين أم رموش

وزيت لجين أم رموش إطلالتها الأولى برابطة شعر عريضة، وفي الأخرى اكتفت بالظهور بشعر ويفي منسدل على الكتفين، وتداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي الصور بتعليقات انتقدوا فيها الطفلة السعودية.

ما زاد من الانتقادات ضد لجين أم رموش هو تكرار ظهورها بأزياء جريئة خلال فترة قصيرة، فخلالا لأيام الماضية، ظهرت الطفلة السعوديةمرتدية فستاناً مفتوحاً من منطقة الكتفين باللون بيج وصمم على شكل ببيونة من الأمام، وعند منطقة الخصر تكون من اللون الأسود وجاء ضيقاً ولم يظهر طوله في الصور التي نشرتها لجين عبر تطبيق سناب شات.

لجين ام رموش

واعتمدت لجين أم رموش أن على الميكياج الهادئ البسيط في إطلالاتها الأخيرة، وتركت في إطلالاتها شعرها ينسدل على كتفها الأيمن. وبمجرد نشر صور إطلالتها الاخيرة انهالت التعليقات عليها ومن بين التعليقات: "شي مؤلم والله إنها تنشأ بهذا الوضع من طفولتها تفسخ واستعراض لين تكبر وش يتوقعون أهلها تصير من ورى تربيتهم هذي ماقول غير حسبي الله على كل شخص استغل أطفاله من أجل المال".

واعتبر البعض أن لجين أم رموش تحاول تقليد ملكة كابلي ومروج الرحيلي وكتب أحد المتابعين: "صايرة تستنسخ ملكة كابلي ومروج بشكل مبالغ فيه"، ,كتب آخر: "هذي اكثر انسانه بتندم على طفولتها ".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار